Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار
أخر الأخبار

استشهاد طفلة وإصابة عدد من المدنيين جراء عـ.دوان “إسرائيلي” استهدف بانياس وريف حمص

حمص – وكالة الآن الإعلامية 

استشهدت طفلة وأُصيب عدد من المدنيين جراء عدوان جويّ نفّذه الكيان الإسرائيلي استهدف به منطقة ريف حمص الشرقي ومدينة بانياس في محافظة طرطوس.

ونقلت وزارة الدفاع عن مصدر عسكري قوله: “حوالي الساعة 30 : 19 مساء اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الأراضي اللبنانية مستهدفاً أحد المواقع في المنطقة الوسطى وأحد الأبنية السكنية في مدينة بانياس في المنطقة الساحلية، وأدى العدوان إلى استشهاد طفلة وإصابة عشرة مدنيين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”.

وأكد مراسل “أثر برس” في حمص أن العدوان استهدف عدداً من شاحنات “برادات” قرب منطقة الفرقلس بريف حمص الشرقي.

واستهداف العدوان الإسرائيلي استهدف أحد الأحياء السكنية في حي الكورنيش الجنوبي بمدينة بانياس.

 

وفي 9 أيار الجاري أكدت الدفاع السورية أن كيان الاحتلال استهدف بغارة جوية بناءً بريف العاصمة دمشق ما تسبب بوقوع أضرار مادية.

وفي 2 أيار الجاري أفادت الدفاع السورية بأن الكيان الإسرائيلي استهدف محيط العاصمة دمشق بعدوان جوي، ما تسبب بإصابة 8 عسكريين بجروح إلى جانب وقوع خسائر مادية.

يشار إلى أنه في كانون الثاني 2024 قال مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى سوريا ألكسندر لافرنتييف: “إن الجانب الإسرائيلي توقف منذ مدة بعيدة عن الالتزام بإبلاغ روسيا المسبق بالغارات على الأراضي السورية”، لافتاً أن الأمر “لا علاقة له بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى