Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارتطورات عسكرية و أمنية
أخر الأخبار

قتلى وجرحى لمجموعات تحرير الشام الإرهابية وإسقاط ثماني مسيرات في أرياف حلب وإدلب

حلب – وكالة الآن الإعلامية 

قتل نحو سبعة وجرح أكثر من عشرة أخرين من عناصر تابعة لتنظيم هيئة تحرير الشام الإرهابية (جبهة النصرة سابقاً)، في شمال غرب سوريا،

وقال مصدر عسكري من القوات العاملة في ريف إدلب شمال غرب سوريا، الجمعة، أن قوات الجيش العربي السوري تمكنت من تحييد سبعة عناصر على الأقل وجرح نحو عشرة أخرين في هجومين منفصلين باستخدام الطيران المسير “درون” الانتحاري.

وبين المصدر لوكالة الآن الإعلامية، أن الجهوم جاي بعد تحركات لمجموعات إرهابية على محوري العنكاري ومعارة النعسان غرب مدينة حماه شمال غرب إدلب.

وكانت قد نشرت وزارة الدفاع السورية عبر منصتها في ميتا، قيام وحدات الجيش العربي السوري، بعمليات نوعية مركزة وتكتيكية استهدفت مقرات الإرهابيين ومستودعاتهم في ريف إدلب.

وتمكنت وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على اتجاه ريفي حلب وإدلب تتصدى لمحاولات التنظيمات الإرهابية الاعتداء على القرى والبلدات الآمنة وبعض النقاط العسكرية، وتتمكن من إسقاط وتدمير ثماني طائرات مسيرة للإرهابيين ومنعها من تحقيق أهدافها.

إعداد وتحرير: صالح السليم

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى