Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارتطورات عسكرية و أمنية
أخر الأخبار

قواعد الاحتلال التركية تستهدف قرى الريف الشمالي بريف حلب

ريف حلب – وكالة الآن الإعلامية 

قالت مصادر محلية من الريف الشمالي بحلب، الثلاثاء، أن قذائف صاروخية تستهدف القرى والبلدات في محيط مدينة تل رفعت، شمالي سوريا.

وبينت المصادر أن القصف طال عدة قرى منها، كفر ناصح، كفرنايا، وطريق العام تل رفعت – دير جمال قرب الطريق الدولي الواصل لمدينة حلب.

وتحدثت المصادر، لوكالة الآن الإعلامية، عن الوضع الخطير الذي يمر به أهالي الريف الشمالي حالياً، والمناطق تعيش حالة من الرعب وشلل في الحركة بعد مدة زمنية من استمرار القصف من قبل القواعد التركية التي تستهدف بشكل عشوائي المنطقة.

وتعرضت عدة مواقع بمدينة عين العرب وريفها، لقصف نقذته طائرات مسيرة تركية.

ومنذ مساء السبت، شنت القوات التركية عشرات الهجمات والاستهداف على مواقع ومنشآت حيوية وخدمية في مدن ومناطق شمالي سوريا، وتسببت بخروج غالبيتها عن الخدمة ووقوع عشرات الضحايا والإصابات من المدنيين.

ونقلت وسائل إعلام أن “قصفاً تركياً استهدف غابة عين العرب غرب المدينة، وأراضٍ زراعية شرقيها”.

وأضافت أن القصف التركي استهدف أيضاً موقعاً على أطراف مدينة عين العرب الجنوبية، مما أسفر عن اندلاع حريق في غرفة مسبقة الصنع.

وأوضحت أنه تم استهداف موقعاً شرقي قرية حلنج (4 كم) جنوب شرقي المدينة أيضاً، وموقعاً بالقرب من قرية (ديهابان) بريف المدينة الشرقي.

إعداد و تحرير: صالح السليم 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى