Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارتطورات عسكرية و أمنية
أخر الأخبار

اشتـ.ـباكات عنـ.ـيفة بين الجـ.ـيش السوري وانغماسيين بريف اللاذقية

اللاذقية – وكالة الآن الإعلامية

اندلعت اشتـ.ـباكات عنـ.ـيفة بين الجـ.ـيش السوري وانغماسيين من “هـ.ـيئة تحـ.ـرير الشـ.ـام (جـ.ـبهة النـ.ـصرة وحلفائها)” وتحديداً لواء ما يعرف باسم “عمر بن الخطاب”، في محور تلة الملك بريف اللاذقية الشمالي.

وأكد مصدر ميداني : أن مجموعة مسلحة إrهابية حاولت استغلال سوء الأحوال الجوية بريف اللاذقية الشمالي، والتسلل باتجاه إحدى نقاط الجيش السوري.

مشيراً إلى أن كميناً متقدماً للجيش السوري تمكن من كشف محاولة التسلل، ما تسبب باندلاع اشتباكات عنيفة. وأضاف المصدر أن “8 مسلحين على الأقل قُـ.ـتلوا، معظمهم من جنسيات أجنبية بينما أُصيب آخرون”.

وتبنت “الهيئة” محاولة التسلل هذه في معرفاتها، وأكدت أن ما يعرف باسم لواء “عمر بن الخطاب ” نفذ هـ.ـجوماً على مواقع للجيش السوري بريف اللاذقية. وبعدما أصدرت “الهـ.ـيئة” البيان الذي تبنت فيه العملية.

استهدف الجـ.ـيش السوري بسـ.ـلاح المدفعية مواقع وخطوط إمداد المسلحيـ.ـن الخلفية القادمة من ريف إدلب الجنوبي الغربي، وتحديداً محور جسر الشغور.

تحرير: صالح السليم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى