Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ملفات ساخنة
أخر الأخبار

مسلسل الخيال العلمي والفوق فضائي بإدارة المؤسسة العامة للمخابز

فساد كبير داخل العديد من مؤسساتنا والسورية للمخابز إحداها

متابعة لسلسلة ملفات ساخنة التي ننشر فيها مواد خاصة بفساد إداري يجري اليوم في مؤسساتنا نتابع اليوم حول المؤسسة العامة للمخابز.

 

بعد كل ماورد في الحلقة الأولى عن ما يحصل في أروقة هذه المؤسسة لم يكتفي المدير العام للمخابز (م.ر) بالاستهزاء من نتائج تقرير رقابي صدر عن الجهاز الرقابي المالي صاحب المصداقية والمهنية المعروفة بخلاف  الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش وخصوصاً مجموعة التموين المشاركة بما يحصل بمؤسسات حماية المستهلك .

– الجديد وحسب ما وردنا بعد نشرنا للحلقة الماضية عن ارتكاباته وأثناء قراءته للمادة  السابقة قام بتوجيه اتهام غير مسؤول وأمام موظفيه أن الأشقاء والعائلات التي تدير أغلب مخابز الدولة الاحتياطية هم مفروضين ومحميين من مسؤولين كبار في عدة جهات بالدولة ولذلك لايستطيع إعفاء أحدهم مهما بلغت ارتكابته !!!!!

 

هل يتصور أحد هذه الجرأة باتهام المدير العام لقامات أمنية كانت أو غيرها  لديها مهمات كبيرة أنها متفرغة لحماية مدير مخبز ومشاركته ؟؟؟

 

 

– هل تجيبنا ياسيادة المدير العام من هو المسؤول الذي فرض عليك تسمية مدير مخبز القطيفة معتصم عثمان وهو المطرود من المطاحن بسبب تقرير رقابي يحتوي على فواتير وهمية ونقص استخراج ونقص الطاقة الطحنية وشبه تدمير لمطحنة الناصرية التي كان يديرها هذا الشخص الذي حصل على تكريم مدير عام المخابز مؤخراً وتسميته مدير اهم مخبزوبريف دمشق( القطيفة ). .

 

– هل تخبرنا أيضاً من فرض عليك تسمية مجموعة أشقاء غير الذين ذكرناهم في منشورنا السابق مدراء مخابز ( مخبز جديدة الفضل ، مخبز أبن العميد ٢ ، مخبز أبن العميد ٤ ، مخبز مساكن برزه وجميعه أشقاء من ال زيتون ) ؟

 

وهل تخبرنا من فرض عليك تسمية ورعاية مدراء مخابز ( مخبز الاطفائية ، مخبز الهامة ، مخبز المدينة الجامعية ، مخبز الشيخ سعد المزة وهم جميعاً أشقاء من ال السيبراني ) ؟

 

– هل تخبرنا كيف تركت مدراء أفران( أبن العميد ٣ وابن العميد ٤ يهربون ويتم توقيف عمال بدلاً عنهم وماهي اجراءاتك تجاه هؤلاء الهاربين ) ؟؟

 

– هل بإمكانك اقناعنا صدور حكم قضائي توقيف ٧ سنوات سجن بحق مدير مخبز الهجرة والجوازات ( بوظو ومعه خ. الزعبي ) بجرم نقص وزن لايتعدى بعض الغرامات ؟أ

 

للعلم أغلب مخابز اللاذقية وريف حماه وزن الربطة سبعة ارغفة ( ٧٠٠ غرام فقط ) حتى السيد محافظ اللاذقية ضبط مثل هذه المخالفات بنفسه ودون أن تتكرم إدارة المؤسسة بـ إعفاء أو توقيف أحد من هؤلاء المدراء أم هؤلاء يعملون لصالح أحدهم لدى وزارتكم كما تقول أنت ؟

 

– هل تخبرنا كيف يتم صيانة مخبز ضاحية قدسيا اليوم مع مدير جديد والتكلفة حتى الآن ٣٠٠ مليون ل.س من أموال هذا المدير الجديد والموعود من قبلكم بإدارة مخبز جديد وبمبلغ شهري عن كل مخبز ؟

 

– هل تستطيع أن تخبرنا ماذا فعلت بمن يسلمون أكياس الدقيق للنفاضات المعروفة بكل محافظة ويتم فيها تبديل الأكياس المرتجعه للمطاحن؟؟ وبالرغم من التعليمات المشددة على إعادة هذه الأكياس إلى المطاحن مباشرة ؟؟ وبعدم اتخاذك أي اجراء يتم سرقة الدقيق الباقي في هذه الأكياس وتبديل الجديد بالقديم وتتحول هذه النفاضات مراكز لتجارة الدقيق المدعوم .

 

– انتظرونا في الحلقة القادمة بقصة وبقرار لايحدث إلا في حكايات الأطفال أن هناك مدير مخبز هو طبيب ولديه عيادة معروفة وهو مدير مخبز مسمى عند السيد مدير عام المخابز وبتوقيعه واهتمامه !!

 

لكن نخشى أن يخبرنا أن هناك توصية المسؤول (س) حتى يخيف من يتدخل وبهذا الكلام يسيئ لسمعة الكثيرين من المسؤوليين بعدة مجالات .

 

ملاحظة : تهديدات كبيرة أرسلها لنا مدير عام المؤسسة السورية للمخابز ولكن نحن وهو تحت سقف القانون ولن نسكت عن الخطأ وهذا النهج هو نهج القائد المؤسس حافظ الأسد والذي أشار إليه بقوله《لا أريد لأحد أن يسكت عن الخطأ فالوطن ملك الجميع》.

من اقوال القائد الخالد حافظ الأسد .

 

 

وكالة الآن الإعلامية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى