Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الشرق الأوسطدولية

أكثر من نصف شبان أمريكا يؤيدون المقاومة الفلسطينية

نصف شبان أمريكا يؤيدون المقاومة الفلسطينية

مع دخول العدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة المنكوب شهره الثالث والمترافق بارتكاب مجازر إبادة جماعية بحق الفلسطينيين تتصاعد حملات التضامن مع المقاومة الفلسطينية في وجه آلة القتل الإسرائيلية.

وكشف استطلاع للرأي أجري مؤخراً في الولايات المتحدة تأييد العديد من الشبان الأمريكيين للمقاومة الفلسطينية مبيناً أن نصف الشباب في أمريكا يؤيدون حركة المقاومة “حماس”، في حين أيد 96% ممن بلغوا 65 عاماً فما فوق كيان الاحتلال الإسرائيلي مقابل تأييد 4% للمقاومة.

وأوضح الاستطلاع أن 51% من شبان أمريكا يرون أن حل الصراع في الأراضي الفلسطينية هو بنهاية كيان الاحتلال وتسليم الأراضي التي يحتلها للفلسطينيين، بينما أيد 32% من الشبان حل الدولتين.

ونوه إلى أن 60% من الشباب في الولايات المتحدة يؤيدون بأن هجوم “حماس” كان عملاً مبرراً، نابعاً من المحنة التي يعيشها الفلسطينيون وأن كيان الاحتلال يرتكب إبادة جماعية ضدهم.

يذكر أن عدوان كيان الاحتلال بدعم أمريكي على قطاع غزة المنكوب الذي دخل يومه الـ 73 أدى لاستشهاد قرابة 19 ألفاً فلسطينياً، وإصابة أكثر من 51 ألفاً معظمهم من النساء والأطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى