Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارطقس
أخر الأخبار

الأرصاد الجوية منخفض جيد الفعالية نهاية الأسبوع

دمشق _ وكالة الآن الإعلامية

قال رئيس مركز التنبؤ بالأرصاد الجوية شادي جاويش  ستبقى درجات الحرارة اليوم وغداً أعلى من معدلاتها في معظم المناطق السورية.

 

وأوضح “جاويش” أن درجات الحرارة ستنخفض يوم الاثنين لتعود إلى معدلاتها الطبيعية، لافتاً إلى أن الانخفاض سيكون واضحاً نهاية الأسبوع مع وصول رياح باردة ونشطة.

 

وبحسب جاويش فإن هناك فرصة ضعيفة للهطول المطري مساء غد الأحد والاثنين في المناطق الغربية والمرتفعات الساحلية فقط.

 

وذكر رئيس مركز التنبؤ بالأرصاد الجوية شادي جاويش أن هناك توقعات تشير إلى وصول منخفض جيد الفعالية في الفترة الممتدة من 22 حتى 25 الشهر الجاري.

 

وفيما إذا كان هناك منخفضات قطبية متوقعة في الآونة القريبة، قال رئيس مركز التنبؤ بالأرصاد الجوية شادي جاويش معظم المنخفضات القطبية في هذه الفترة تأثيرها محدود بسبب تأثيرها غير المباشر ومرورها فوق مناطق دافئنسبياً، لذلك يوجد انخفاض على درجات الحرارة لكن ليس بدرجات كبيرة كما هو معتاد لهذه الفترة من السنة”.

 

وحذرت الأرصاد الجوية عبر صفحتها من تشكل الضباب في معظم المناطق الداخلية في ساعات الليل والصباح الباكر.

 

وتسجل درجات الحـرارة غداً، في دمشق 15 نهاراً و5 ليلاً، وفي حمص 16 نهاراً و5 ليلاً، وفي المنطقة الساحلية 21 نهاراً و11 ليلاً، وفي حلب 14 نهاراً و5 ليلاً، وفي المنطقة الشرقية 16 نهاراً و5 ليلاً.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى