Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارتطورات عسكرية و أمنيةدولية
أخر الأخبار

الخارجية الروسية تطلب بوقف العدوان على سورية

طالبت “الخارجية الروسية” بوقف هجمات الكيان الصهيوني على سوريا

دمشق – وكالة الآن الإعلامية

طالبت وزارة الخارجية الروسية، الاثنين، بوقف هجمات الكيان الصهيوني على الأراضي السورية، منددة بالاستهداف الأخير الذي طال مطار دمشق الدولي يوم أمس الأحد.

وأمس استهدف قصف لسلاح الكيان الصهيوني مطار دمشق الدولي في ريف العاصمة السورية، ليخرجا عن الخدمة بعد أقل من 24 ساعة من عودة الأخير إلى استئناف الملاحة الجوية.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إن  “موسكو تدين بشدة الغارات الجوية لسلاح الجوي الاسرئيلي الأخير على مطار دمشق الدولي وتطالب بوقف مثل هذه الهجمات”.

وأضافت زاخاروفا “إننا نعتبر الهجمات المستمرة على أراضي الجمهورية العربية السورية انتهاكا صارخا لسيادة هذه الدولة والأعراف الأساسية للقانون الدولي”.

وأدانت المسؤولة الروسية بما وصفته بـ “الهجوم الاستفزازي” لإسرائيل “على منشأة مهمة للبنية التحتية المدنية السورية”، مطالبةً “بوضع حد للأعمال غير المسؤولة”.

وشددت على أن مثل هذه الممارسة محفوفة بعواقب خطيرة للغاية، خاصة في سياق التدهور الحاد للوضع في منطقة الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وما ينتج عن ذلك من زيادة التوتر الإقليمي”.

إعداد وتحرير: صالح السليم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى