شمس سورية تنصف مواطن من اللاذقية في شكواه تحت قبة مجلس الشعب

 

رامية عبد الحي 

رين بيطار 

 

عندما يكون الإعلام هو صلة الوصل بين المواطن والمسؤول لاسترجاع حق ونصرة مظلوم هنا تكون السلطة الرابعة هي صوت الحق فقوة القلم كقوة السلاح في استرجاع الحق .

تواصل معنا المواطن فادي عوض يعرض علينا مشكلته وهو يملك معمل مكعبات ثلج وكان قيد التجهيز وإستصدار رخصة المعمل فقام رئيس بلدية اللاذقية بإصدار قرار بختم المعمل وإيقاف معاملة الترخيص .

توجهت الزميلة رامية عبدالحي مديرة العلاقات العامة في الصحيفة إلى مجلس الشعب وإلتقت مع السيد ناجي عبيد مدير المكتب الصحفي للمجلس تعرض عليه شكوى المواطن فادي  مع بلدية محافظة اللاذقية وكان الحل تقديم شكوى إلى مكتب الشكاوي والرقابة لمجلس الشعب .

 

فعلاً قامت الزميلة رامية بتقديم الشكوى ضد رئيس البلدية بتاريخ 27/11/2017م وتم عرض الشكوى على لجنة الشكاوي ودراستها واللجنة مؤلفة من 23 عضو من مجلس الشعب ليتم بعد ذلك عرضها على رئيس مجلس الشعب مع اقتراح تحويلها إلى وزير الإدارة المحلية وتمت الإحالة بتوقيع وموافقة رئيس مجلس الشعب ومن الوزارة إلى محافظ اللاذقية ثم مجلس البلدية وأتى الرد على الشكوى في 26/3/2018م يتضمن :

 

تم التواصل مع صاحب العلاقة فادي عوض ليتقدم بطلب جديد لفض الشمع ومتابعة إجراءات الترخيص وفق الأنظمة والقوانين

 

ملاحظة : بعد تقديمنا الشكوى تم عزل رئيس البلدية لا نعرف إن كانت شكوانا هي السبب 

في النهاية لا صوت يعلوا فوق صوت الحق ومحاربة الفساد واجب علينا هذا ما شدد عليه السيد الرئيس بشار حافظ الأسد في جميع خطاباته .

 

كل الشكر لأصحاب نصرة الحق مجلس الشعب الذي قام بواجبه وكان عوناً لنا في إيصال الحقيقة واسترجاع الحق وللسيد وزير الإدارة المحلية لاهتمامه ومتابعته للشكوى.

 

فيما يلي صور الشكوى والرد كاملة :

 

 

هامش : قامت الزميلة رامية بتقديم شكوى مماثلة للهيئة العامة للرقابة والتفتيش في دمشق ضد رئيس بلدية اللاذقية وعند وصول الرد سوف نقوم بالنشر

 

إقرأ أيضاً ..

زر الذهاب إلى الأعلى