Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة
أخر الأخبار

إيقاف مدرب الوحدة ومحترفه الغاني قبل نهائي الكأس

نهائي كأس الجمهورية

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم في قرارها الأخير معاقبة لاعب نادي الوحدة الغاني محمد أنس بالتوقيف ثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية.

وغرامة خمسمئة ألف ليرة سورية وذلك لدخوله في عراك مع أحد مشجعي نادي الكرامة بعد اللقاء مع الكرامة بنصف نهائي كاس الجمهورية.

كما قررت معاقبة مدرب فريق رجال الوحدة أحمد عزام بالتوقيف ثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية وغرامة مليون ليرة سورية.

ومنعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم ضمن مدة العقوبة وذلك لإساءته للجنة وطعنه بنزاهتها وإساءته اللفظية لرئيس اللجنة.

ومن العقوبات الأخرى توقيف المدرب المساعد لفريق المجد عبد الهادي حريري ثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية وغرامة خمسمئة ألف ليرة لمحاولته التهجم على الحكم بلقاء فريقه مع تشرين بنصف نهائي الكأس.

وتوقيف لاعب نادي الكرامة أنس العاجي ثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية وغرامة خمسمئة ألف لشتمه لاعباً من الفريق المنافس بلقاء نصف النهائي مع الوحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى