Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أهالي جديدة الشيباني وأشرفية الوادي يحتفلون بانتصارات الجيش على الإرهاب

أكد أهالي منطقتي جديدة الشيباني وأشرفية الوادي أهمية الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب والقضاء عليه وطرد الإرهابيين من الغوطة الشرقية.

وعبر الأهالي في احتفال أقيم اليوم في ساحة بلدة جديدة الشبياني عن سعادتهم وامتنانهم لما حققته سواعد الجيش العربي السوري لتخليص الغوطة الشرقية من رجس الإرهاب.

وشددت الشابة رغد من أهالي جديدة الشيباني على إصرار الشباب على الوقوف إلى جانب بواسل الجيش من خلال متابعة مسيرتهم التعليمية للمساهمة في إعادة إعمار سورية مشيرة إلى الفرحة التي تملأ قلوب السوريين بفضل النجاحات التي يسطرها بواسل الجيش ضد الإرهاب.

وأشار الشاب عبد الرحمن من أهالي البلدة أيضا إلى تفاؤلهم الكبير بالمستقبل القريب وآمالهم التي لم تخب أبدا في دحر الإرهاب وإعادة الحياة إلى طبيعتها في مناطق ريف دمشق بفضل الجيش العربي السوري.

بينما أكد أبو محمد 50 عاما فرحة الشعب السوري من أطفال ورجال ونساء ببطولات الجيش العربي السوري مشيرا إلى الشعور بالأمان الذي استعاده أهالي الغوطة الشرقية بعد سنوات طويلة من الحرمان والمعاناة من الإرهابيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى