حلم …..نغني السلام ….للمحبة ….لسورية ..الحبيبة ..حفل جمعية إيثار الخيري في ثقافي اللاذقية

نسرين عمران – اللاذقية


على بساط من الأمل تزهر الكلمات براعم للفرح وتورق أغصان اللقاء بكم آيات من الترحيب بشعب أحب الفرح وأحب الحياة فصاغ مناهج الفرح ببشائر النصر

النصر الذي تبناه وتولاه السيد الرئيس بشار الأسد فكان له ما أراد ..النصر الذي سطره الجيش العربي السوري جيش للوطن والعقيدة فكان له ما أراد ..النصر الذي نسجته أياديكم بخيوط الصبر والإيمان فكان لكم ما أردتم .


جمعية إيثار هي امتداد لنهجكم للخير نعمل ونسعى لنبلسم الجراح


إيثار أوقدت شمعة العلم في معاهد النور لترفد الوطن لمستقبل أجمل وتحارب الجهل لتصنع أجيال قادرين على العطاء والبناء هذا ما قالته كندة متوج عضو مجلس إدارة في كلمة الافتتاح للحفل الغنائي الذي يعود ريعه لدعم أسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري في ثقافي اللاذقية أمس عند الساعة السابعة. مساءاً وبحضور السيد اللواء نبيل الغجري قائد شرطة اللاذقية  .

 

 وفي لقائنا مع  أم الجرحى والشهداء السيدة  دعد عيسى عجي  من جمعية إيثار أن الجمعية طوعية و كادرها تحت الجاهزية دوما لدعم جرحى الجيش العربي السوري في المشافي والمنازل وأشارت إلى أعمال الجمعية ونشاطاتها من خلال الدورات التدريبية والتعليمية والتثقيفية ومحو الأمية لكافة أبناء الشهداء والجرحى والمهجرين.

كما أكد السيد  ممدوح جراد أن هذا الحفل يعود ريعه للمعهد التعليمي الذي يضم أبناء الشهداء والجرحى والمهجرين كما تقدم جمعية إيثار الدعم لهم من كل الجوانب حسب الإمكانية المتاحة للجمعية

فيما أوضحت سوسن ديوب متطوعة بجمعية إيثار الخيرية ان هذا الحفل الغنائي هو العمل الثاني للجمعية مع الفنانة بادية حسن والذي يعود ريعه لتطوير المعهد التعليمي في الجمعية.

كذلك الفنانة بادية حسن أعربت عن سعادتها في المشاركة بهذا العمل الخيري الواجب على الجميع دعمه كما نوهت عن معنى حلم الذي اختارته عنوان لأغنيتها وهو الحلم بأن تشفى سورية الحبيبة وتعود كما كانت .


تخلل الحفل عزف مقطوعة موسيقية لفرقة أغافي وأغاني من الفلكلور الشامي الفلسطيني وأغاني خاصة للفنانة بادية حسن وبعض من أغاني الزمن الجميل.

زر الذهاب إلى الأعلى