Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

اجتماع للجنة الأدوية البشرية

لجنة الأدوية البشرية

 

عقد في مقر غرفة صناعة دمشق وريفها اجتماع للجنة الأدوية البشرية ترأسه الأستاذ جورج داود خازن الغرفة الذي أكد خلال الاجتماع على أهمية دور اللجان الفرعية في اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة الصناعة والصناعيين، وأن دور لجنة الأدوية البشرية هو دور هام جداً في العمل على طرح المشاكل والمعوقات التي تعترض عمل هذه الصناعة الحيوية والهامة والعمل على تذليل جميع المعوقات بالتعاون مع مجلس إدارة الغرفة ممثلة بالأستاذ غزوان المصري رئيس الغرفة.

كما أشارت اللجنة إلى تداعيات ارتفاع سعر الدولار في مصرف سورية المركزي وانعكاسه على سعر الدواء حيث طالبوا بتعديل سعر الدواء بناءً على تعديل سعر الدولار حسب توصية اللجنة الاقتصادية سابقاً.

ونُوقش خلال الاجتماع عدد من المواضيع والمحاور منها سبل دعم توفر احتياجات القطاع الدوائي والتأكيد على تيسير الاجراءات بما يخدم هذه الصناعة وخاصة الصعوبات المتعلقة بمنح موافقات التصدير للأدوية، والسماح بتصدير الشامبو ومستحضرات التجميل والمتممات الغذائية دون شرط الحصول على موافقة وزارة الصحة، وغيرها من الطلبات والمقترحات المدرجة في جدول أعمال الاجتماع.

حضر الاجتماع كل من السادة محمود المفتي أمين سر القطاع الكيميائي، د. عمار معتوق رئيس اللجنة، د. رنا جمّال، د. إياد شنن، د. آمال فلوح، د. أحمد حاتوت أعضاء اللجنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى