Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع
أخر الأخبار

محافظ دمشق : من الآن فصاعداً لن يتم وضع أي حجر بناء دون إذن صب وبوجود مهندس مشرف من النقابة

محافظ دمشق : من الآن فصاعداً لن يتم وضع أي حجر بناء دون إذن صب وبوجود مهندس مشرف من النقابة. هناك دراسة لإزالة جميع المخالفات المقامة قبل المرسوم 40 لعام 2012

شدد محافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي خلال اجتماع اليوم لرؤساء دوائر الخدمات ومهندسي المناطق على وجوب المتابعة والاشراف لأذونات الصب الممنوحة لرخص البناء من قبل مهندس المنطقة بدائرة الخدمات المعنية والتدقيق بمواصفات مواد البناء المستخدمة.

وإجراء التجارب المخبرية المنصوص عليها ومطابقتها مع المواصفات والكود السوري مشيرا إلى أنه سيتم المحاسبة في حال التقصير أو منح اذونات الصب دون الكشف على الموقع والتدقيق في كافة النقاط الفنية ذات الصلة.

محافظ دمشق : من الآن فصاعداً لن يتم وضع أي حجر بناء دون إذن صب وبوجود مهندس مشرف من النقابة

المهندس كريشاتي أكد على أهمية الاشراف الفني على كافة رخص البناء أو اتمام البناء أو الترميم والتأكد من عدم وجود أي مخالفة أو تغيير بمصورات الترخيص الممنوحة.

ووجوب تسهيل منح رخص الترميم في دمشق القديمة والشرائح التاريخية واستخدام المواد التقليدية حصرا في أعمال الترميم لهذه الأبنية بما ينسجم مع محيطها وتاريخها العمراني.

كما شدد السيد المحافظ على قمع أي مخالفة بناء في أي منطقة مباشرة وقت اشادتها وإحالة المقصرين والمخالفين للقضاء وفقا للتعليمات التنفيذية للمرسوم رقم40 لعام 2012.

لافتا إلى أنه تم تشكيل لجان للمتابعة في كافة انحاء المدينة سواء لأعمال تنفيذ رخص البناء والترميم ورقابة البناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى