Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخباردولية

نصر وهمي جديد لأمريكا على حساب الجيش العربي السوري

الجيش السوري

منذ أيام كشفت القيادة المركزية للجيش الأميركي أن زعيم تنظيم “داعش” أبو الحسن الهاشمي القرشي قتل في منتصف أكتوبر.

وقال المتحدث باسم القيادة المركزية (سنتكوم) جو بوتشينو في بيان إن العملية “نفذها الجيش السوري الحر بمحافظة درعا جنوب سوريا.

بينما في الحقيقة بعد تصريح مصدر أمني في درعا الذي قال : كشفت المصادر الأمنية أن متزعم “داعـش” المدعو “أبو الحسن الهاشمي القرشي”، الذي أعلن التنظيم مقتله منذ أيام هو ذاته المدعو “عبد الرحمن العراقي”، والمعروف باسم “سيف بغداد”، قد قُتل خلال العملية الأمنية التي نفذها الجيش العربي السوري بمساندة المجموعات المحلية والأهلية ضد تنظيم “داعـش” في مدينة جاسم بريف درعا الشمالي في ١٥ تشرين الأول من هذا العام.

في الحقيقة مازالت أمريكا تبني وتنسب البطولات لها على حساب الجيوش الفاعلة على الأرض واليوم كانت بطولتها التي زعمت بتنفيذها عبر أذرعها في المنطقة على حساب أبطال الجيش العربي السوري وذلك كعادتها كي تقلص دور الجيش الذي حمى هذا البلد وضحى من أجلها.

هاهم الغرب بطولات وهمية على حساب من يعمل بصمت وكل ذلك من أجل العملية السياسية أمام المجتمع الدولي لتقول انها هي الني تحاب التنظيمات الإرهابية بينما في الحقيقة هي التي أنشئتها ورعتها وسلحتها ودعمتها مالياً ولوجستياً وعندما تخلص الجيش العربي السوري من هذه الأدوات تخرول مسرعة وتنسب هذا النصر لها لكي تقول أنا أحارب المتطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى