مجلس اتحاد عمال طرطوس يعقد اجتماعه الدوري

علي مالك عيشة – طرطوس

 

عقد مجلس اتحاد عمال طرطوس اجتماعه الدوري يوم الاثنين ٩ – ٤ – ٢٠١٨

برئاسة الرفيق عامر جداري رئيس اتحاد عمال طرطوس

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بأغلى مايملكون في سبيل عزة وكرامة سورية

وتلى ذلك تلاوة البريد الوارد وما تضمنه من كتب وقرارات وتعليمات الاتحاد العام لنقابات العمال تمت الإجابة على ماجاء فيها والعمل على تنفيذها .

أكد رئيس الاتحاد في حديثه عن الجانب السياسي على أهمية النصر الكبير الذي انحه الجيش العربي السوري في الغوطة الشرقية من دحر للإرهاب

يأتي استكمالاً لسلسلة الانتصارات التي تتحقق كامل الاراضي السورية مشيرآ على ان محور المقاومة لن يهزم مهما بلغت التضحيات وسورية عصية على المؤامرات .

وفي المجال النقابي وجّه رئيس الاتحاد بإعداد التقارير اللازمة وتضمينها بجميع القضايا العمالية لبلورتها و طرحها أمام مجلس الاتحاد العام المقرر عقده آواخر الشهر الحالي .

ثم ناقش الرفاق أعضاء مجلس اتحاد عمال المحافظة في مداخلاتهم واقع الشركات في المحافظة و سبل تطوير عملها، وأكد الرفاق على أهمية القطاع العام في المرحلة المقبلة و الدور المكمل للقطاع الخاص في بناء الاقتصاد الوطني ، منوهين إلى الدور المنوط بالتنظيم النقابي في المرحلة المقبلة ودوره في تطبيق المشروع الوطني للإصلاح الإداري .

بدورهم الرفاق أعضاء المكتب التنفيذي في اتحاد العمال عرضوا ما تم تنفيذه في أماناتهم و خطة الأمانات خلال الشهر الحالي ، مؤكدين على متابعة المشاريع الاستثمارية لاتحاد عمال المحافظة ونقاباته ، ومعالجة جميع قضايا الأخوة العمال التي ترد إلى الاتحاد.

إقرأ أيضاً ..

زر الذهاب إلى الأعلى