Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخباردولية

اهم اخبار اليوم المحلية والدولية من وكالة الآن الإعلامية

موجز لأهم الأخبار المحلية والدولية

⭕ الرئيس الأسد يستقبل بدر بن حمد البوسعيدي وزير خارجية سلطنة عُمان والوفد المرافق له.

⭕ ارتفاع ساعات التقنين الكهربائي في مجمل المدن السورية لتصل أكثر من 6 ساعات متواصلة في بعضها.

⭕ مجلس محافظة دمشق يوافق على تشكيل لجنة لدراسة إمكانية إنارة شوارع وأحياء المدينة باستخدام الطاقة المتجددة مقابل مبلغ شهري لا يتجاوز 500 ليرة شهرياً على كل منزل.

⭕ آلية جديدة لتوزيع مازوت التدفئة في محافظة دمشق تعتمد التوزيع بالمنطقة باختيار منطقة معينة يتم التوزيع فيها لجميع المسجلين وبعدها الانتقال إلى أخرى.

⭕ تخفيض عدد حافلات النقل العاملة في حمص على خطوط النقل الخارجية بين الريف والمدينة بنسبة 25% بسبب انخفاض الكميات المخصصة للمحافظة من المازوت.

⭕ هوى بحري مبادرة لتجميل الكورنيش الغربي في اللاذقية بمقاعد جهزت خصيصاً لتلبية متطلبات المارّة رُكب عليها ألواح الطاقة الشمسية لتنير المنطقة، مع وجود مآخذ لشحن الهواتف النقالة.

⭕ وزارة الصحة: إطلاق حملة توعية صحية بعنوان “لا تحليها زيادة” تزامناً مع اليوم العالمي لمرضى السكري.

⭕ وزارة السياحة تخفض المبيت في الفنادق الدولية التابعة لها إلى 50 بالمئة وذلك اعتباراً من اليوم وحتى نهاية العام الجاري.

⭕ عودة خدمة الإنترنت إلى حلب ودير الزور بعد إنهاء الورشات الفنية إصلاح الأعطال.

⭕  درجات الحرارة تبقى حول معدلاتها ويكون الطقس متقلباً بين الغائم جزئياً والغائم أحياناً مع فرصة لهطول زخات متفرقة من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وخاصة في المناطق الساحلية.

⭕ القوى الأمنية بمساندة المجموعات المحلية والأهلية تضبط كميات كبيرة من الأسـلـ.حة المتنوعة بعد انتهاء العملية الأمنيـ.ة في حي طريق السد جنوب مدينة درعا.

⭕ الاتحاد السوري لكرة القدم يصدر عفواً عاماً عن كافة العقوبات الإدارية والانضباطية بمناسبة ذكرى الحركة التصحيحية باستثناء العقوبات المالية.

⭕ المنتخب السوري الأول يلتقي غداً الخميس بيلاروسيا ودياً الساعة 7 مساءً بنقل تلفزيوني على أبو ظبي الرياضية وقناة سوريا دراما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى