Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخباراقتصاد

مصرف التسليف يبدأ باستقبال طلبات القروض من ذوي الدخل المحدود

مصرف التسليف الشعبي في سورية

بدأ مصرف التسليف الشعبي باستقبال طلبات القروض من ذوي الدخل المحدود بكفالة المؤسسة العامة السورية للتأمين، وذلك عقب إصداره التعليمات التنفيذية وضوابط وشروط منح القروض، وفقاً لما نصت عليه الاتفاقية المبرمة مع المؤسسة بهذا الشأن.

وأكد مدير التسليف في المصرف عدنان حسن أن المصرف تلقى طلبات للحصول على قرض دخل محدود بكفالة المؤسسة العامة السورية للتأمين، وتمت دراسة هذه الطلبات ومنح العديد من القروض، مبيناً أن الاتفاقية مع المؤسسة أسهمت في توسيع شريحة المتعاملين مع المصرف، حيث بات هناك متعاملون جدد من العاملين الذين لم يكونوا قادرين في السابق على تأمين الكفلاء الشخصيين.

كذلك يحق لذوي الشهداء الذي يتقاضون راتباً تقاعدياً من المؤسسة العامة للتأمين والمعاشات، ممن أتموا سن الثامنة عشرة من العمر وما فوق، الحصول على القرض بكفالة التأمين، والعمال والمستخدمين في مؤسسات القطاع المشترك والتعاوني الذين مضت فترة عام فأكثر على اشتراكهم بمؤسسة التأمينات والعسكريين المتطوعين والمستخدمين المدنيين على ألا يتجاوز عمر المؤمن عليه 75 عاماً بنهاية مدة القرض.

وتتضمن الأوراق الثبوتية المطلوبة بناء على التعليمات: طلب قرض دخل محدود من المصرف موقع من طالب القرض، وبياناً بأجره وتعويضاته موقعاً من مرجعه الإداري والمالي أصولاً، وصورة عن بطاقته الشخصية، وصورة عن دفتر خدمة العلم، وتعهداً خطياً منه يفيد بأنه غير مستفيد أو مستفيد من قرض دخل محدود من مصرف التوفير أو من أي مصرف آخر، وتعهداً من محاسب الجهة التي يتبع لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى