Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولية

إيران تتدخل لحل أزمة النفط في سورية

إيران ترفع كمية تزويد سورية من  النفط

بيّنت مصادر مطلعة في طهران أن الحكومة الإيـ.ـرانية اتخذت قراراً مؤخراً برفع كمية تزويد سورية من  النفط الخام لتصل إلى ثلاثة ملايين برميل شهرياً.

كما أوضحت المصادر أن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي اتخذ قراراً بزيادة كميات التوريدات النفطية إلى سورية من مليوني برميل شهرياً إلى ثلاثة ملايين برميل لمساعدتها في تجاوز أزمة الطاقة التي تعاني منها جراء احتلال منابع ثرواتها النفطية وسرقة قوات الاحتلال الأميركي لنفطها وغازها، وتداعيات الإجراءات القسرية الجائرة عليها.

أشارت المصادر إلى أنه وخلال استقبال الرئيس بشار الأسد لوزير الطرق وبناء المدن في الجمهورية الإسلامية الإيـ.ـرانية رستم قاسمي في السادس من الشهر الفائت جرى البحث في الخطوة الإيـ.ـرانية الجديدة، وآثارها الإيجابية التي ستنعكس مزيداً من الانفراجات فيما يخص المشتقات النفطية، وتم تبادل الأفكار والرؤى التي تُسهم في تطوير العلاقات الثنائية، وتفتح آفاقاً جديدة لها وتعزز الروابط الاستثمارية بما يصبّ في مصلحة البلدين.

 

تابعونا على قناتنا على التيلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى