Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

بيع السجاد بالتقسيط للعاملين في الدولة

الشركة العامة لصناعة السجاد والصوف

أكد مدير الشركة العامة لصناعة السجاد والصوف هشام العبد الله، أن أسعار ونوعية منتجات الشركة تعد الأنسب مقارنة بالبضائع المماثلة في الأسواق.

وبين أن سعر المتر الواحد من السجاد الصوفي نقداً 72 ألف ليرة بينما يتم بيع السجاد بالتقسيط للعاملين في الدولة بسعر 75 ألف ليرة ولمدة 18 شهراً وبدفعة أولى تبلغ 10 بالمئة، موضحاً أنه يتم بيع السجاد بالجملة وبسعر 68 ألف ليرة للمتر المربع الواحد.

وبين لصحيفة الثورة، أن لدى الشركة مشروعين هما مشروع الربط الشبكي بين الشركة والمعامل التابعة والمؤسسة النسيجية، ومشروع الطاقة البديلة وهي قيد الدراسة لدى الجهات الوصائية مشيراً إلى أن إنتاج الشركة خلال الفترة الماضية بلغ من الغزول الصوفية ٩١ طناً ومن السجاد 36658 م2 فعلي في حين بلغت كمية المبيعات من الغزول الصوفية 67 طناً فعلياً بقيمة 779،2 مليون ليرة ومن السجاد كمية22911م2 بقيمة 1،406 مليار ليرة مشيراً إلى الأرباح التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية من العام بلغت 280،126 مليون ليرة.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى