Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

صدور مراسيم بتعيين سفراء سوريين جدد في ثماني دول

سفراء في كل من البحرين والبرازيل والباكستان وفنزويلا وكوبا وكوريا الديمقراطية وصربيا والسنغال

صدرت مراسيم بتعيين سفراء سوريين جدد في ثماني دول.

و شملت المراسيم حسب صحيفة الوطن، تعيين سفراء في كل من البحرين والبرازيل والباكستان وفنزويلا وكوبا وكوريا الديمقراطية وصربيا والسنغال، حيث سمي محمد علي إبراهيم سفيراً لسورية لدى البحرين، وسميت رانيا حاج علي والتي كانت تشغل مدير إدارة المنظمات الدولية في وزارة الخارجية سفيرة لسورية لدى البرازيل، كما شملت المراسيم تعيين رامز الراعي سفيراً لسورية في الباكستان حيث كان يشغل منصب مدير إدارة آسيا في وزارة الخارجية، وتعيين كنان زهر الدين سفيراً لسورية في فنزويلا بعدما كان يشغل منصب القنصل العام للجمهورية العربية السورية في إمارة دبي والإمارات الشمالية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

و بينت المصادر، أن المراسيم شملت أيضاً تعيين غسان عبيد سفيراً لسورية في كوبا بعدما كان يشغل منصب مدير إدارة المراسم في وزارة الخارجية، كذلك جرى تعيين باسم جمعان آغا سفيراً لسورية لدى صربيا وكان يشغل منصب القائم بأعمال السفارة السورية في بولونيا، كما جرى تسمية خلدون زعفرنجي سفيراً لسورية في السنغال بعدما كان يشغل منصب قائم بالأعمال في سفارتنا هناك.

وحسب المعلومات، فإنه من المتوقع صدور تعيينات أخرى تشمل تعيين السفير لؤي فلوح مندوباً دائماً لسورية لدى اليونيسكو، وحيدر علي أحمد لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف.

وأمس قدّم الدكتور بشار الجعفري نسخة عن أوراق اعتماده سفيراً فوق العادة ومطلق الصلاحية للجمهورية العربية السورية في روسيا الاتحادية، إلى الممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط وبلدان إفريقيا- نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى