فوز ثمين لتشرين على حرفيي حلب في الدوري الممتاز لكرة القدم

حقق تشرين فوزا ثمينا على حرفيي حلب بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب رعاية الشباب في حلب ضمن الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم التي شهدت أيضا فوز الكرامة على المجد بهدفين لهدف وتعادل النواعير مع الشرطة بهدف لمثله.

وسجل أهداف تشرين محمد مرمور وأحمد بيريش وعبد الإله حفيان وعلي بشماني في الدقائق 18 و 28 و67 و83 ليرفع تشرين رصيده إلى 32 نقطة ويتقدم إلى المركز الخامس بينما بقي حرفيي حلب في المركز الثاني عشر ب 20 نقطة.

وفي المباراة التي جرت على ملعب خالد بن الوليد في حمص تقدم الكرامة إلى المركز السابع برصيد 27 نقطة بفوزه على المجد بهدفين لهدف حيث سجل للكرامة علي خليل في الدقيقة 45 وعلي زكريا في الدقيقة 46 بينما سجل للمجد أحمد قضماني في الدقيقة 56 وتراجع المجد الى المركز العاشر محتفظا ب 22 نقطة.

كما تعادل النواعير مع الشرطة خلال لقائهما على ملعب حماة البلدي بهدف لمثله حيث افتتح الشرطة التسجيل عبر محمد العبادي في الدقيقة 50 وعادل النواعير بهدف انس الشوا في الدقيقة 52 ليرفع الشرطة رصيده الى 31 نقطة في المركز السادس واصبح رصيد النواعير 26 نقطة في المركز الثامن.

وكان الجيش عاد إلى صدارة الترتيب بعد فوزه على المحافظة أمس بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب تشرين بدمشق ضمن الجولة ذاتها.

وكانت مباريات هذه الجولة افتتحت أمس الاول بفوز الوثبة على الوحدة بهدفين لهدف.

زر الذهاب إلى الأعلى