استشهاد 5 مدنيين وإصابة العشرات نتيجة اعتداءات إرهابيي (جيش الإسلام) بالقذائف على أحياء بدمشق.. والجيش يرد على مصادر إطلاقها في دوما (محدث)- فيديو

ارتقى 5 شهداء بينهم طفلة وأصيب أكثر من 30 مدنياً بجروح جراء استهداف إرهابيي “جيش الإسلام” بالقذائف أحياء سكنية في مدينة دمشق.

وقال المدير الطبي لمشفى المواساة الدكتور صبحي البحري في تصريح لمراسل سانا إن 5 مدنيين استشهدوا وأصيب أكثر من 30 نتيجة اعتداءات إرهابيي “جيش الإسلام” بالقذائف على أحياء دمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا بأن إرهابيي “جيش الإسلام” المتحصنين في مدينة دوما أطلقوا صباح اليوم 7 قذائف هاون على حي المزة 86 السكني ومحيط ساحة الأمويين ومنطقتي أبو رمانة وعش الورور ما أدى إلى استشهاد طفلة وإصابة عدد من المدنيين بجروح متفاوتة.

وأشار المصدر إلى أن الاعتداءات الإرهابية أسفرت عن وقوع أضرار مادية ببعض منازل المواطنين وعدد من السيارات والممتلكات العامة والخاصة.

وفي وقت سابق ذكر موفد سانا إلى مشفى المواساة بدمشق إلى استشهاد 4 مدنيين بينهم طفلة وامرأة وإصابة أكثر من 30 مدنيا بجروح بعضهم بحالة خطرة نتيجة القذائف التي أطلقها إرهابيو “جيش الإسلام” على حي المزة 86 السكني ومحيط ساحة الأمويين.

واستشهد أمس 4 مدنيين بينهم طفل وامرأة وأصيب 22 آخرون بجروح نتيجة اعتداء إرهابيي “جيش الإسلام” بالقذائف على منطقتي الربوة ومساكن برزة وحي المزة 86 ومحيط ساحة الأمويين بدمشق.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدات الجيش العربي السوري ردت على مصادر إطلاق القذائف في منطقة دوما وأوقعت خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد بين صفوف الإرهابيين.

وتوقف أمس الأول تنفيذ “اتفاق دوما” نتيجة خلافات داخلية بين إرهابيي “جيش الإسلام” في مدينة دوما قبل أن يقوموا ظهر أمس بإطلاق القذائف على المدنيين في ممر مخيم الوافدين وضاحية الأسد السكنية في حرستا علما أنه تم خلال الأيام الماضية إخراج 2963 من إرهابيي “جيش الإسلام” وعائلاتهم إلى جرابلس على 3 دفعات.

 

 

 

إقرأ أيضاً ..

زر الذهاب إلى الأعلى