Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخباردولية

موسكو: الهجمات الإسرائيلية على سورية لن تبقى دون رد مناسب  

السفير والمندوب الدائم لإيران لدى منظمة الأمم المتحدة أمير سعيد إيرواني

انتقد السفير والمندوب الدائم لإيران لدى منظمة الأمم المتحدة أمير سعيد إيرواني، صمت مجلس الأمن الدولي إزاء اعتداءات الكيان الصهيوني المتكررة على سورية.

وطالب ايرواني في كلمة له خلال اجتماع مجلس الأمن الدولي بشأن التطورات في سورية، بوقف انتهاج ازدواجية المعايير في الملف السوري وإدانة عدوان الكيان الصهيوني ومحاسبة هذا الكيان على جرائمه وتعريضه أمن وسلام المنطقة للخطر.

وشدد على ضرورة الحفاظ على سيادة سورية ووحدة أراضيها، وقال إنه يمكن تحقيق ذلك بإنهاء العدوان الأجنبي على سورية، مطالباً بإنهاء الوجود غير المشروع للقوات الأجنبية في أجزاء من سورية والذي أدى إلى أنشطة إرهابية في تلك المناطق.

بدوره، أكد نائب المندوب الروسي لدى الأمم المتحدة، دميتري بوليانسكي، أن موسكو تعتبر أنه من غير المقبول تجاهل الأمم المتحدة نداءات دمشق حول انتهاك مجالها الجوي من قبل إسرائيل.

وقال بوليانسكي: تعتبر الهجمات الإسرائيلية التي تنتهك المجال الجوي في سورية والدول العربية المجاورة من العوامل الإضافية المزعزعة للاستقرار في سورية، حيث يتم تنفيذ ضربات ضد أهداف مدنية.

وأشار إلى أن السوريين خاطبوا مرارا الأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن بهذا الصدد.

وأضاف: نعتبر أنه من غير المقبول ترك هذه الرسائل دون رد مناسب.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى