Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

وفاة شاب في اللاذقية جراء سقوطه من أعلى سطح البناء الذي يقطن فيه

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

????توفى شخص وأصيب 4 أشخاص جراء حـ.ـادث سير وقع على طريق البسيط– زغرين في ريف اللاذقية.

????وفاة شاب بحي مشروع الصليبة في اللاذقية جراء سقوطه من أعلى سطح البناء الذي يقطن فيه من الطابق الثامن

وردت معلومات لقسم شرطة الصليبة في اللاذقية حول سقوط شاب يدعى ( يزن – ج) مواليد ٢٠٠٤ من سطح البناء الذي يقطن فيه من الطابق الثامن بحي مشروع الصليبة.

على الفور توجهت دورية من القسم إلى المكان وتم اسعافه إلى المشفى الوطني باللاذقية ليفارق الحياة هناك متأثراً بإصابته البليغة.

تم إعلام هيئة الكشف الطبي والقضائي وأفاد ذويه بأنه يعاني من مرض نفسي.

التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحادثة.

????انزلاق صهريج محمل بمادة السائل الإسفلتي وتدهوره على طريق بانياس – القدموس – نزول بارمايا ، تم إسعاف السائق وبقية الأضرار مادية، العمل مستمر من قبل الورشات الفنية في المواصلات الطرقية وشركة الطرق والجسور وإدارة المرور لإزالة آثار الحادث وإعادة الوضع لطبيعته عبر استخدام المواد اللازمة ( البودرة ).

????أوضح المشرف العام لمجمع الخدمات في محافظة دمشق المهندس عماد العلي، أن الورشات المديريات الخدمية وشركة الصرف الصحي بدمشق قامت بمعالجة تجمعات المياه ببعض الشوارع والانفاق من خلال شفط المياه وتعزيل المطريات وإزالة الأوساخ التي جرفتها مياه الأمطار الغزيرة ومستمرة بمعالجة اي تجمع لبرك المياه، وأشار العلي أن معظم الأنفاق والشوارع الرئيسية بالمدينة سالكة مبينا أن ورشات الطوارئ مستنفرة على مدار الساعة وتقوم بمعالجة اي تجمع لبرك المياه لمنع حدوث أي اختناقات مرورية بالشوارع.

????شرطة منطقة النبك بالتعاون مع ناحية دير عطية تلقي القبض على سارقي المنازل والمزارع

ادعى عدد من أصحاب المزارع والمنازل إلى شرطة منطقة النبك بإقدام أشخاص مجهولين على سرقة مزارعهم ومنازلهم، كما وردت معلومات إلى شرطة ناحية دير عطية بوجود عصـ.ابة ستقوم بسرقة بعض المنازل منتحلين صفة ” أمن جنائي”، وبالتنسيق بين مركز شرطة ناحية دير عطية ومركز شرطة النبك تم إلقاء القبض على شخصين وهما المدعوان (مضر. ب) و(بهاء. ج) وتم إحضارهما إلى مركز شرطة النبك وحجز سيارة نوع (سوناتا) كانا يستخدمانها في عمليات السـ.لب والسرقة، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على انتحال صفة ” أمن جنائي ” وسرقة عدد من المنازل والمزارع في منطقتي النبك ودير عطية والنصب على المواطنين بحجة إخراج أشخاص مسجونين من ذويهم، كما ضبط بحوزة أحدهما على كمية من المواد المخدرة، واعترفا أيضاً بأنهما يقومان بالسرقة بالاشتراك مع أشخاص متوارين، وبتدقيق قيودهما تبين وجود عدة إذاعات بحث بحقهما وأحكام قضائية وصلت للمؤبد والسجن لمدة خمسة عشر عاماً.

مازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص والبحث جارٍ عن المتوارين.

#وزارة_الداخلية_السورية

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى