Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

حوادث وفيات و سرقات ومخدرات وجرائم يومية

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

????دمشق: وفاة طفلة نتيجة حادثة انهيار سقف أحد المنازل السكنية على قاطنيه يوم أمس في منطقة المهاجرين- زين_العابدين.

????أكدت مصادر أهلية في منطقة الشيخ بدر بطرطوس أن حيواناً مفترساً وعدائيا يهاجم الأهالي في حي ضهر المتن بمدينة الشيخ بدر ومزرعة حميصية المجاورة لها، مضيفين أن الحيوان شرس جدا وفي حالة (كَلَب) ويهاجم بشكل سريع ومباغت خاصة في ساعات الفجر والغروب وهو أقرب ما يكون الى شكل الثعلب الضخم.

????توقيف ( 7 ) أشخاص من مروجي المواد المخدرة في حلب ومصادرة كميات كبيرة من الحبوب المخدرة و( 3 ) كغ من مادة الحشيش المخدر

تمكن فرع مكافحة المخدرات في حلب من إلقاء القبض على سبعة أشخاص من مروجي المواد والحبوب المخدرة ضمن أحياء مدينة حلب.

تم مصادرة كميات كبيرة من الحبوب والمواد المخدرة وهي ( سبعة عشر ألف وثلاثمائة وعشرين حبة مخدرة نفسية، وسبعمائة وخمس وعشرين حبة كبتاغون مخدرة، ثلاثة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر، وغرام واحد من مادة الآتش بوز ) وضبط بحوزتهم مسـ.دس حـ.ربي وست قنـ.ابل، وبتدقيق أوضاعهم تبين أنهم من أرباب السوابق وبحق أحدهم ( 52 ) إذاعة بحث بجـ.رائم مختلفة ومذكرات أحكام بالسجن مدة ( 20 ) سنة بجـ.رم السرقة،وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بإقدامهم على تعاطي وترويج الحبوب المخدرة، كما اعترفوا بسرقة عدة سيارات ومنازل ضمن أحياء مدينة حلب.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

????فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يضبط كمية كبيرة من الأدوية الأجنبية المهربة ويلقي القبض على المهربين

بعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق حول قيام شخص يدعى (أحمد. ز) بتهريب كميات كبيرة من الأدوية وترويجها في مدينة دمشق.

ومن خلال المتابعة تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على المشتبه به على اوتستراد (دمشق ــ حمص) وضبط كمية ثلاثة آلاف وثمانمائة أنبولة ( إبرة ) مصدرها بلد أجنبي، وتم إحضاره مع الكمية المضبوطة إلى مركز الفرع ،وبالتحقيق معه اعترف بأنه يقوم بتهريب الأدوية الأجنبية، وترويجها ضمن مدينة دمشق عن طريق شخصين يدعيان (اياس. م) و(وسيم . ب) ،واللذان أُلقي القبض عليهما في محلتي باب مصلى والمزة.

مازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

????ضبط فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق كمية كبيرة من الأدوية الأجنبية المهربة، وألقى القبض على المهربين.

وذكرت وزارة الداخلية، أنه وبعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق حول قيام شخص بتهريب كميات كبيرة من الأدوية وترويجها في مدينة دمشق، تم إلقاء القبض عليه على أوتستراد (دمشق ـ حمص) وضبط كمية ثلاثة آلاف وثمانمئة أنبولة “إبرة”، مصدرها بلد أجنبي.

وأوضحت الوزارة أنه تم إحضار المقبوض عليه مع الكمية المضبوطة إلى مركز الفرع، حيث اعترف بأنه يقوم بتهريب الأدوية الأجنبية وترويجها عن طريق شخصين آخرين، تم إلقاء القبض عليهما في محلتي باب مصلى والمزة.

ولفتت الوزارة إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة.

????شاب وفتاة يروجان سلاسل ذهبية مزيفة في محلة كفرسوسة بطرق احتـ.يالية وقسم شرطة كفر سوسة في دمشق يلقي القبض عليهما

من خلال التحري وجمع المعلومات تمكن قسم شرطة كفر سوسة في دمشق من إلقاء القبض على شاب وفتاة يدعيان (صفاء. ا) و(نور الدين. م)،وذلك في محلة كفر سوسة حيث كانا يقومان بترويج وبيع سلاسل ذهبية مزيفة بطريقة احترافية وبموجب فواتير مزورة.

تم إحضارهما إلى مركز القسم وبالتحقيق معهما اعترفا ببيعهما عدة سلاسل ذهبية في مناطق مختلفة من مدينة دمشق وريفها،تم بدلالتهما استعادة ستة سلاسل ذهبية من مناطق ( السيدة زينب ــ قدسيا ــ التضامن) ومصادرة مبالغ مالية كانت بحوزتهما من ثمن السلاسل التي تم بيعها.

مازالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على كافة المتورطين في القضية وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى