Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

أحوال الطقس في سورية

تميل درجات الحرارة للانخفاض في كافة المناطق لتصبح قريبة من معدلاتها أو أدنى بقليل، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام يتحول إلى غائم أحياناُ خلال ساعات المساء في المناطق الساحلية والشمالية الغربية من البلاد لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر تكون مصحوبة بالرعد أحيانا.

الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر أحياناً.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 21/10/2022م: توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل، والجو غائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من المطر في المناطق الشمالية الغربية والساحلية والجزيرة و أجزاء من المنطقة الوسطى تكون مصحوبة بالرعد أحيانا.

الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر أحياناً.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت والأحد والأثنين 22-23-24/10/2022م: تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات من المطر في المناطق الشرقية والجزيرة.

الرياح: شرقية الى شمالية شرقية معتدلة مع هبات نشطة أحياناً.

البحر: خيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء والخميس 25-26-27/10/2022م: تبقى درجات الحرارة قريبة من معدلاتها أو أعلى بقليل في كافة المناطق والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية فوق المنطقة الجنوبية الغربية يوم الأربعاء.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة خاصةً في المرتفعات الجبلية مع ارتفاع في نسبة الرطوبة السطحية في المناطق الغربية والشمالية الغربية وتشكل ضباب خفيف في أجزاء من المنطقة الوسطى والقلمون خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: متقلبة إلى شمالية شرقية تتحول الأربعاء مساءً الى غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى