الإعلان عن سوق خاير بك بحلب

ساهر العطار – حلب

عقد اليوم الأربعاء ٤ نيسان ٢٠١٨ الساعة ١٣:٠٠ مؤتمر صحفي في مقر غرفة تجارة حلب للإعلان

عن حفل افتتاح سوق وخان خاير بيك الذي تقيمه الغرفة برعاية وحضور السيد محافظ حلب في إطار مشروع إحياء أسواق حلب القديمة
الساعة ١٢:٠٠ من ظهر يوم السبت ٧ نيسان ٢٠١٨ .

وفي لمحة عن سوق خايربيك:
يتميز بمحلات على مستوى أرض الخان بعدد 36 محل بالاضافة الى الخان وبعدد ٤٠ غرفة في الطابق العلوي  والذي سيتم افتتاح تسعون في المئة من الطابق الأرضي ويتميز هذا السوق بتجارة الأقمشة المتنوعة وبجودة الصناعة الحلبية .


وأكد السيد مجد دباغ  رئيس غرفة تجارة حلب على عودة الحياة الاقتصادية لمدينة حلب ابتداء من سوق وخان الجمرك التي تم افتتاحه منذ فترة بعد اعادة تأهيله وترميمه وعودة أصحاب المحلات لمزاولة عملهم ..

وتدعو غرفة التجارة السادة التجار وأصحاب المحلات الذين غادروا تحت ظروف الحرب للعودة الى محلاتهم التجارية في مختلف الأسواق لكي يتم التعاون معهم في اعادة تأهيل الأسواق التجارية ومحلاتهم وأكد رئيس الغرفة على التسهيلات المقدمة من قبل غرفة التجارة من ناحية تسيير المعاملات التي يتم انهائها بشكل فوري وسريع للاخوة التجار لوجود نظام الأتمتة الالكتروني المتوفر لديها .

وبالنسبة لأسواق المدينة القديمة سيتم انطلاق عمليات التأهيل والترميم ابتدائا من الشهر المقبل لتعود الحياة لأسواق حلب التجارية و بالتعاون مع أصحاب المحلات المتواجدين والتجار الذين نأمل عودتهم بأقرب وقت الى مدينتهم الاقتصادية والتجارية حلب لأن مدينة حلب هي الأقدر على العطاء والانتاج .

زر الذهاب إلى الأعلى