Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

وزارة الداخلية تحدد فئات إجازات السوق ومواصفاتها

إجازات السوق

عرضت وزارة الداخلية فئات إجازات السوق ومواصفاتها.

وهي:الفئة ( أ ) – اللون ( أصفر ): إجازة سوق للدراجات الآلية على اختلاف أنواعها.

الفئة ( ب ) – اللون ( زهر ) : إجازة سوق خصوصية لسيارات الركوب الصغيرة الخصوصية التي لا يزيد عدد مقاعدها على ثمانية مقاعد عدا مقعد السائق ولسيارات النقل الخصوصية التي لا يزيد وزنها الإجمالي على / 4 / أطنان ولسيارات النقل العمومية التي لا يزيد وزنها الإجمالي على /2/ طن.

الفئة ( ج ) – اللون ( أزرق ) : لسيارات الركوب العمومية الصغيرة المتوسطة التي لا يزيد عدد مقاعدها على/10/ عدا مقعد السائق وسيارات النقل العمومية التي لا يزيد وزنها الإجمالي على/4/ أطنان .

الفئة ( د1 ) – اللون ( أخضر ) : لسيارات الركوب العمومية التي لا يزيد عدد مقاعدها على / 25 / مقعداً عدا مقعد السائق وسيارات النقل التي لا يزيد وزنها الإجمالي على/11/ طن.

الفئة ( د2 ) – اللون ( أحمر فاتح ) : لجميع أنواع المركبات ( سياحية – ميكروباص – باص – شحن – قاطرة ونصف مقطورة أو مقطورة ).

الفئة ( هـ ) – اللون 1- ( رصاصي ) : مركبات الزراعية ( جرار – حصادة ، دراسة ) والمركبات المماثلة.

الفئة ( هـ ) – اللون 2- ( عسلي فاتح ) : مركبات الأشغال ( تركس جنزير، باكر ، حفارة ، جرار، تركس عادي ) والمركبات المماثلة .

الفئة ( و ) – اللون برتقالي ) : سيارات الركوب الصغيرة الخصوصية والدراجات الآلية المعدّة لنقل الأشخاص التي يقودها المعوقين من أصحاب العاهات الجسدية على أن تكون المركبة معدة خصيصاً بما يتناسب وحالاتهم ويسجل في حقل الملاحظات ( معوّق ) .

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى