Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

“سار” بمنتجاتها الجديدة في منافذ “السورية للتجارة”

بدأت الشركة العامة لصناعة المنظفات الكيميائية “سار” بطرح منتجاتها الجديدة في منافذ البيع التابعة للمؤسسة السورية للتجارة والبداية من محافظة حمص تنفيذاً للاتفاق الموقع بينهما بهذا الشأن.

وأوضح مدير عام الشركة هشام الفريج أهمية هذا الاتفاق لجهة تسويق منتجات “سار” في منافذ “السورية للتجارة” للاستفادة من قدرات المؤسسة لجهة تسويق أكبر كمية ممكنة وخاصة بعد التعديلات التي قامت بها ” سار” على جميع أصناف المنظفات بموجب الاتفاق عبر تجديد الأمبلاج وتعديل الأسعار وتطوير الخدمات التسويقية المقدمة للزبائن مع الحفاظ على الجودة المعروفة ومطابقة منتجاتها للمواصفات القياسية السورية المعروفة في هذا المجال.

وكشف الفريج عن قيام الشركة بطرح سبعة أنواع من منتجاتها التقليدية بأمبلاجات جديدة وأوزان وكميات تصل إلى 19 كغ تتناسب مع قدرات جميع المستهلكين الشرائية وتقديمها بأسعار تنافسية بعدما تمكنت الشركة من تخفيض تكلفة إنتاجها على أثر توريد كميات كبيرة من المواد الأولية بأسعار مخفضة إلى جانب وجود خطة لإنتاج أنواع جديدة من منتجات التنظيف كمعطر الأرضيات وملمع الزجاج وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى