Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادثمجتمع

حريق يتسبب بإخلاء سكان بناء في مدينة اللاذقية

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

????إخلاء سكان بناء في مدينة اللاذقية نتيجة نشوب حريق

أجلى عناصر من فوج إطفاء اللاذقية ظهر اليوم، سكان بناء سكني في شارع أنطاكية بمدينة اللاذقية، كانوا قد علقوا داخل البناء أثناء اندلاع حريق ضمن غرفة صغيرة في مدخل البناء، تحوي على أسلاك كهربائية وكمية من الخرداوات.

وقال قائد فوج إطفاء اللاذقية المقدم مهند جعفر: تم إخلاء عدد من الأطفال والنساء الذين كانوا عالقين داخل البناء، وذلك عن طريق السلم الشوكي من الطوابق الأولى وعن طريق درج البناء وإسعافهم للمشفى.

وأكد جعفر في تصريحالت صحفية، أن السكان الذين تم إجلاؤهم بحالة جيدة، وقد تم إسعافهم إلى المشفى كإجراء احترازي بسبب استنشاقهم الدخان.

ورجح جعفر أن السبب وراء نشوب الحريق هو ماس كهربائي، وبسبب وجود أسلاك كهربائية وخرداوات داخل الغرفة أدى لاشتعال النيران بكثافة وتصاعد الدخان الكثيف.

????إصابة 3 عمال بانهيار مبنى قيد الإنشاء بريف مصياف

انهار بناء قيد الإنشاء في قرية حيالين بريف مصياف غرب حماة، ما أسفر عن إصابة ثلاثة عمال حيث تم نقلهم إلى مشفى مصياف الوطني لتلقي العلاج.

و أكد مصدر مسؤول في قرية حيالين بريف مصياف أن المبنى المنهار ما يزال قيد الإنشاء وغير مؤهل للسكن، وتسبب الانهيار بأضرار مادية، وأرجع المصدر أسباب الانهيار إلى سوء فني باستخدام مواد البناء.

انهيار مبنى قيد الإنشاء في ريف مصياف
انهيار مبنى قيد الإنشاء في ريف مصياف

????شرطة ناحية الكسوة في ريف دمشق تلقي القبض على مطلوب خطـ.ير

تمكنت شرطة ناحية الكسوة من إلقاء القبض على مطلوب يدعى (عبد الستار . م) حيث أقدم المذكور على إشهار مسـ.دس حـ.ربي على عناصر الدورية وقام بإطـ.ـلاق عيارين نـ.اريين وأصـ.اب أحد العناصر بيده فتمت السيطرة عليه وصودر مسـ.دسه الحـ.ربي وبتدقيق وضعه تبين وجود أكثر من ( 81 ) إذاعة بحث بحقه بجـ.رائم تجارة وحيازة وتعاطي مواد مخدرة منها نشرة شرطية تتضمن الحكم عليه بالإعدام، وبالتحقيق معه اعترف بأنه المقصود بإذاعات البحث المذكورة وقيامه بإطـ.ـلاق النـ.ار على الدورية بقصد الفرار.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وسيتم تقديمه مع المصادرات إلى القضاء المختص.

????تمكن فرع مكافحة المخدرات بحلب من إلقاء القبض على شخص وضُبط معه أكثر من (33) كيلو غرام من حبوب الكبتاغون المخدرة مايعادل (200.000) مئتي ألف حبة مخبأة بطريقة فنية ضمن آلات صناعية، تم اتخاذ الإجراء القانوني، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

????أقدم على رمي القنـ.ابل وتفـ.جيرها ليلاً في شوارع مدينة سلمية لترويع المواطنين ومركز الأمن الجنائي يلقي القبض عليه

نتيجة البحث والمتابعة المستمرة وتسيير الدوريات لحفظ الأمن والنظام في مدينة سلمية تمكن مركز الأمن الجنائي من إلقاء القبض على أحد أرباب السوابق بترويع المواطنين ويدعى (حسين . د) وبحوزته قنـ.بلة يدوية وقطعة من مادة الحشيش المخدر تم مصادرتها أصولاً، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه من إطـ.ـلاق نـ.ار وتفـ.جير القنـ.ابل بشوارع المدينة لترويع المواطنين وشراء وتعاطي مادة الحشيش المخدر.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى