Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

القبض على عصابة لسرقة المنازل و العيادات وأخرى تمتهن جرائم القتل والمخدرات بينهم امرأة

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

????وفاة الشاب علاء عبدالعزيز العلي في إحدى مشافي دمشق متأثراً بحروقه الشديدة التي أصيب بها جراء انفحار خزان للمازوت خلال صيانته في قرية تل المغر بجبل عبدالعزيز بريف الحسكة قبل أيام

???? وفاة كيم سعد شيخه 39 عاماً من سكان حي الكلاسة بمدينة الحسكة متأثراً بجروحه البليغة التي أصيب به بالرأس قبل أيام خلال محاولته إنقاذ ابنته أثناء تواجدهما بموقع حادث تصادم سيارتين بحي المفتي.

????توقيف ثلاثة أشخاص من مروجي الهيروئين والحشيش المخدر في اللاذقية

تمكن فرع مكافحة المخدرات في اللاذقية من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي ومتعاطي المخدرات، وبتدقيق أوضاعهم تبين أن اثنان منهم من أرباب السوابق بجـ.رائم التعاطي والترويج، وعثر بحوزتهم على ( أربعة كفوف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الهيروئين المخدر ــ ومسـ.دس حـ.ربي) تم مصادرتها وحجز دراجة نـ.ارية مع أحدهم، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تعاطي وترويج مادتي الحشيش والهيروئين المخدرتين ضمن مدينة اللاذقية وريفها بالاشتراك مع أشخاص متوارين.

مازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة لكشف جميع المتورطين في القضية، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

???? القبض على عصـ.ابة تمتهن جـ.رائم القـ.تل وتجارة السـ.ـلاح والمخدرات بينهم امرأة

تمكنت شرطة منطقة دوما في ريف دمشق من كشف عصـ.ابة تمتهن جـ.رائم القـ.تل وتجارة السـ.ـلاح والمخدرات حيث قام مركز شرطة دوما الخارجي بإلقاء القبض على مطلوب بجـ.رم ترويج وتعاطي المواد المخدرة في بلدة (ميدعة) يدعى (عز الدين. م) والذي حاول ممانعة الدورية بإشهار مسـ.دس حـ.ربي ولكن تمت السيطرة عليه ومصادرة سـ.ـلاحه وتبين أنه غير مرخص، وبتدقيق وضعه تبين أنه محكوم (مؤبد) وبالتحقيق معه اعترف بأن مصدر السـ.ـلاح شخص يدعى (رياض . خ)،ويحصل على المواد المخدرة من شخص يدعى (خليل . ش)، فتم إلقاء القبض عليهما وتبين أن أحدهما مطلوب بحكم خمسة عشر عاماً بجـ.رم السـ.لب بالعـ.نف، وبتحري منزليهما عثر على مسـ.دس حـ.ربي غير مرخص عيار ( 7,5 ) في منزل الأول، وعثر على مواد مخدرة في منزل الثاني وهي أربعة كفوف من مادة الحشيش المخدر و/ 1725 / حبة كبتاغون مخدرة، تم إحضارهما مع المصادرات إلى مركز شرطة المنطقة وبالتحقيق مع المقبوض عليه (خليل. ش) اعترف بإقدامه على شراء المواد المخدرة من شخص يدعى (عاطف. غ) في بلدة حفير الفوقا فتوجهت دورية إلى البلدة وقامت بمداهمة منزله وإلقاء القبض عليه رغم قيامه بإطـ.ـلاق النـ.ار باتجاه الدورية وعثر بحوزته على مسـ.دس حـ.ربي غير مرخص عيار ( 7,5 ) مم وثلاثة قنـ.ابل وبتدقيق وضعه عثر بحقه على ثماني إذاعات بحث بجـ.رم الاتجار بالمخدرات وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على الاتجار بالمواد المخدرة وترويج العملة المزورة بالتعاون مع امرأة من بلدة (تلفيتا) تبين أن اسمها (نايفة . ز) وتم إلقاء القبض عليها ليتبين أنها مطلوبة أيضاً بجـ.رم القـ.تل القصد ومحكومة (إعدام) وبالتحقيق معها اعترفت بما نسب إليها.

مازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل.

????توقيف شخصين في حماة امتهنا سرقة المنازل وعيادات الأطباء باستخدام مفاتيح مطابقة واسترداد معظم المسروقات

تمكن قسم شرطة الشريعة في حماة من إلقاء القبض على شخصين امتهنا سرقة المنازل والعيادات وهما (ابراهيم . ع) و(محمد . خ) وبالتحقيق معهما اعترفا بسرقة عدد من المنازل وعيادات الأطباء في أحياء مختلفة من المحافظة مستخدمين مفاتيح مطابقة لفتح الأبواب بعد الطرق على الباب للتأكد بأنها خالية من سكانها والدخول إليها وسرقتها، وبتدقيق وضعهما تبين أنهما من أرباب السوابق بجـ.رائم السرقة والتزوير والاحتـ.يال، تم مصادرة أكثر من / ٤٠ / مفتاح مطابق والأدوات المستخدمة في السرقة وحجز سيارة بيك آب كانت تستخدم لنقل المسروقات، واسترداد معظم المسروقات وتسليمها لأصحابها.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى