Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

أخبار سوريّة هامّة من وكالة الآن الإعلامية

كل ما يخصّ سورية من الأخبار السياسية الاقتصادية الرياضية

????حاجز للجيش العربي السوري يطرد رتلاً عسكرياً للاحتلال الأمريكي مؤلف من سبع مدرعات حاول الدخول إلى قرية قبور الغراجنة بريف الحسكة.

????أكد محافظ إدلب ثائر سلهب خلال لقائه اليوم الفعاليات الاقتصادية والأهلية من أبناء مدينة معرة النعمان، أن الجهات الحكومية على استعداد تام وجهوزية شاملة، لإعادة الإعمار في المدينة، وأن جميع الوزارات تتعاون مع المحافظة وتدعمها، بغية الإسراع بإعادة الحياة إلى معرة النعمان.

????تطلق وزارة الصحة غداً حملة التلقيح الوطنية ضد أمراض شلل الأطفال والحصبة في المراكز الصحية وعبر الفرق الجوالة وتستمر لغاية ٢٠ تشرين الأول.

????تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء ٦ حالات.

????أعلنت وزارة الصحة اليوم أن العدد الإجمالي لإصابات الكوليرا المثبتة ارتفع إلى 692 إصابة، توزعت في حلب 435 ودير الزور  119 و الحسكة 52 و الرقة 28 واللاذقية 22 والسويداء 11 و دمشق 8 وحماة 7 وحمص 6 ودرعا 3 والقنيطرة 1، و وفق بيان للوزارة، بلغ العدد الإجمالي للوفيات بالكوليرا 40 وفاة توزعت في حلب 34 والحسكة 3 ودير الزور 2 ودمشق 1، و أشارت الوزارة إلى أن معظم الوفيات ناتجة عن التأخر في طلب المشورة الطبية المبكرة، أو لأشخاص يعانون من أمراض مزمنة، و دعت الوزارة إلى ضرورة اتباع إجراءات الصحة العامة المتمثلة بغسل اليدين بالماء والصابون بشكل متكرر، وشرب المياه من مصدر آمن وإذا تعذر إيجاده يمكن غليها لمدة دقيقتين ثم حفظها في وعاء نظيف ومغلق، وغسل الفواكه والخضار بشكل جيد وطهي الطعام وحفظه بدرجة الحرارة المناسبة وعدم شرب أو تناول أي شيء مجهول المصدر أو يشك بسلامته، وطلب المشورة الطبية المبكرة في حال الاشتباه بالإصابة.

????سقوط قذائف صاروخية عدة على محيط قرية البركة في سهل الغاب شمال غرب حماة، مصدرها المجموعات المسلحة المنتشرة في محور السرمانية دون ورود معلومات عن وقوع إصابات.

????كشف مدير صناعة السويداء المهندسة شذا شقير عن دخول 34 منشأة حرفية وصناعية جديدة إلى سوق العمل بالسويداء خلال الأشهر التسعة الماضية، وذلك برأسمال تجاوز مليار ليرة.

تابعونا على التلغرام

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى