Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

تعويم السفينة فرح ستار 2 من ميناء بانياس

تعويم سفينة فرح ستار2

بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية وبحضور محافظ طرطوس عبدالحليم عوض خليل وقائد شرطة محافظة طرطوس العميد وفيق أبودلة تم تعويم السفينة فرح ستار 2 والذي يبلغ طولها /26/م وبعرض/6/م، ووزن /90/طن وصنّعت بأياد وخبرات وطنية، واستغرق العمل بها /10/أشهر وتحمل حوالي /300/طن.

السفينة فرح ستار /2/ مخصصة لنقل مياه الشرب بخزانات سعتها /300/طن وفيول بخزانات سعتها /80/ ألف لتر مازوت، إضافة إلى أنها مهيأة للنقل التجاري والإبحار في جميع بحار العالم.

من ميناء بانياس حيث عامت السفينة وجه السيد المحافظ الشكر للأخوة للصناعيين الذين استمروا بعملهم خلال هذه الفترة وتابعوا عملية الإنتاج والتصنيع رغم وجود صعوبات وعوائق مثنياً على هذه السفينة التي صنعت بأياد وبخبرات محلية من مدينة بانياس؛ موضحاً أن الحكومة مستمرة بدعم الصناعة الوطنية وإنتاجها.
كما أكد أن المحافظة تقدم كافة التسهيلات اللازمة للأخوة الصناعيين ضمن الإمكانيات المتاحة للاستمرار في عملية الصناعة والانتاج .
صانع السفينة خليل بهلوان أوضح أن ورشاتهم مستعدة لتصنيع سفن ضخمة في حال تم توسيع المزلقان بما ينسجم مع السفن الكبيرة.
و يذكر أن فرح ستار /2/ ليست السفينة الأولى فقد صنع السيد”بهلوان” سفينة فرح ستار /1/ التي تم تعويمها بتاريخ /21/حزيران العام المنصرم.

تابعونا على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى