Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

وفاة شاب في حلب إثر سقوطه من باب سرفيس كان متعلق عليه

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

????حلب: وفاة شاب في حي الفرقان إثر سقوطه من باب سرفيس كان متعلق عليه أثناء سيره.

????فوج الإطفاء بدمشق يخمد حريقاً ضمن صهريج بنزين في كازية الدولة (طبالة) ولم تسجل أي إصابات.

????وفـ.اة شخصين وإصـ.ابة آخر نتيجة تدهور سيارة في منطقة القدموس

تم إعلام شرطة ناحية (حمام واصل) في منطقة القدموس بتدهور سيارة على طريق عام (درتي ــ سريجس) في منطقة القدموس، فتوجهت على الفور الدوريات إلى مكان الحـ.ادث ، وتبين أن السيارة نوعها (بيك آب) ونتج عن الحـ.ادث إصـ.ابة السائق المدعو (حكمت . ح) ووفـ.اة والده المدعو (ماجد . ح) والمدعوة (فريال . ت).

تم إسعاف المصـ.اب إلى مشفى الباسل في طرطوس ونقل المتـ.وفين إلى مركز الطبابة الشرعية، وبالتحقيق الأولي تبين أن السيارة كانت محملة بكمية ( 60 ) كيس زيتون ، وسبب التدهور هو السرعة الزائدة وعدم قدرة السائق على تجاوز المنعطف.

ولا تزال التحقيقات مستمرة.

????قـ.تل زوجة شقيقه بناحية كلماخو منذ أشهر ولاذ بالفرار وفرع الأمن الجنائي باللاذقية يلقي القبض عليه

نتيجة المتابعة والبحث عن المشبوهين وأرباب السوابق ومكافحة الجـ.ريمة بكافة أشكالها تمكن فرع الأمن الجنائي باللاذقية من إلقاء القبض على المدعو (علي – د) مواليد ١٩٧٥، وذلك ضمن منزل مستأجر بإسم زوجته بحي (سقوبين) ومصادرة بنـ.دقيته الحـ.ربية، وذلك لارتكابه جـ.رم القـ.تل بحق المغدورة (جمانة) وإطـ.ـلاق النـ.ار عليها وإصـ.ابة ابنها (رمضان) من بنـ.دقية حـ.ربية بتاريخ 2022/3/9 الأمر الذي أدى لوفـ.اتها ،وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وأنه أقدم على ذلك لوجود خلافات عائلية.

وسيتم تقديمه للقضاء أصولاً.

????شخصان يمتهنان النصـ.ب والاحتـ.يال وترويج العملة المزورة

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول قيام شخصين بترويج عملة أجنبية مزورة عن طريق النصـ.ب والاحتـ.يال على بعض المواطنين من خلال منشورات على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن خلال المراقبة والتحري تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على المشتبه بهما وتبين أنهما يدعيان (إياد . د) و(محمد . هـ)، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على الاحتـ.يال على المواطنين من خلال نشر منشورات على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي يعرضان فيها شراء أجهزة خليوية منهم ثم يتم دفع ثمنها بمبالغ من الدولار الأمريكي المزور.

كما اعترف المقبوض عليه (إياد . د) بنشر منشورات على صفحة أخرى في موقع التواصل الاجتماعي حول السـ.حر والشعـ.وذة يوهم الناس بقدرته على حل الخلافات العائلية مقابل مبالغ مالية.

مازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

????فرع الأمن الجنائي في ادلب يلقي القبض على ستة أشخاص مطلوبين بجـ.رائم متنوعة

من خلال المراقبة والمتابعة تمكن فرع الأمن الجنائي في ادلب من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين بإذاعات بحث وبجـ.رائم مختلفة ، وفق الآتي:

• توقيف شخص يدعى (محمد . م) يوجد بحقه أكثر من / 10 / إذاعات بحث بجـ.رائم { تجارة وتعاطي مواد مخدرة ــ سرقة موصوفة ــ تهريب آثار ــ تجارة وبيع أسلـ.حة ــ الشروع التام بالقـ.تل ــ ووجود حكم غيابي بالأشغال الشاقة المؤبدة بحقه }.

• توقيف شخص يدعى (عهد . ع) مطلوب بجـ.رائم { السرقة الموصوفة ــ خـ.طف وسـ.لب ــ تشكيل عصـ.ابة أشـ.رار }.

• توقيف شخص يدعى (محمد . ع) مطلوب بجـ.رم ترويج دولارات مزورة.

• توقيف شخص يدعى (ابراهيم . ش) مطلوب بجـ.رم حيازة مواد مخدرة والاتجار بها.

• توقيف شخصين يدعيان (عبدالله . ي) و(مصطفى . ظ) بجـ.رم قطع الأشجار الحراجية وبيعها.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

تابعونا على التلغرام

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى