Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

غدا الجمعة… إغلاق عدد من الطرقات بدمشق

اقامة الماراثون الخيري لجمعية بسمة

تعلن محافظة دمشق عن إغلاق عدد من الطرقات يوم غد الجمعة خلال اقامة الماراثون الخيري لجمعية بسمة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان وذلك من الساعة /8/ صباحاً لحين انتهائه.

ويبدأ خط بداية الماراثون من مخرج مرآب فندق الشيراتون باتجاه ساحة الأمويين ثم اوتوستراد المزة باتجاه ساحة المواساة فطريق الربوة الذاهب الى ساحة الامويين وصولا لمخرج الفندق الذي تم الانطلاق منه.

وسيتم إغلاق طريق الربوة أمام حركة وسائل النقل من جسر /6/ تشرين وحتى ساحة الأمويين وتحويله إلى تقاطع مشفى الأطفال وساحة المواساة إضافة إلى إغلاق الطريق القادم من شارع شكري القوتلي /جسر فكتوريا/ والمؤدي إلى أوتستراد المزة من المستويين السطحي والنفق.

كما سيتم ايضا إغلاق الطريق القادم من شارع /17/ نيسان /الأسد الجامعي/ باتجاه ساحة المواساة وتحويله إلى اوتوستراد المزة عن طريق رامب عقدة /17/ نيسان وإغلاق جزئي للطريق من ساحة المواساة إلى تقاطع مشفى الأطفال وذلك بحجز حارة مرورية لفعالية الماراثون وإغلاق الرامب النازل من تقاطع مشفى الأطفال باتجاه طريق الربوة المؤدي إلى ساحة الأمويين للوصول بعدها إلى خط النهاية للماراثون عند مخرج مرآب الشيراتون.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى