أخبارحوادث

العثور على رفاة عدد من الجثامـين مجهولة الهوية في بئر بحماة

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

🔷مصدر في الدفاع المدني في حماة: العثور على رفاة عدد من الجثامـين مجهولة الهوية في بئر عربي بقرية معان شمال حماة حيث تم انتشالها وتسليمها لمشفى حماة الوطني.

🔷أصيب شخصان بجروح جراء حادث اصطدام باص نقل بسيارة متوقفة على يمين الطريق عند تقاطع مشفى الأطفال في الطريق الواصل إلى دوار المواساة بدمشق.

🔷إصابة شخص جراء حريق نشب ضمن منزل في حي قصارنة بمدينة دوما بسبب تسريب من جرة غاز موجودة في المنزل.

🔷إخماد حريق نشب في أحد المعامل بريف دمشق

نشب حريق ضمن معمل ” كونسروة ” في مدينة عربين بريف دمشق.

نجم عن الحريق أضرار مادية كبيرة، والتحقيقات مستمرة لمعرفة سبب نشوب الحريق.

🔷فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يضبط 11 طن من مادة (دبس الفليفلة) الفاسدة

بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي بريف دمشق حول وجود منشأة بداخلها مواد غذائية فاسدة في محلة (الكسوة)،قام على الفور بتحري المنشأة المذكورة وضبط فيها كمية / ١١ / أحد عشر طن من مادة (دبس الفليفلة) الفاسدة، وأُلقي القبض على ثلاثة أشخاص هم صاحب المنشأة وعاملَين فيها يدعون (حمدي . س) و(احمد . س) و( ياسر . م).

وفي سياق آخر تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من ضبط مستودع يحوي كمية كبيرة من المواد الإغاثية المعدة للاتجار بها في السوق السوداء،حيث وردت معلومات إليه بوجود مستودع بضمنه كمية كبيرة من هذه المواد في محلة (صحنايا) بريف دمشق، وبعد تحري المستودع  ضبط فيه كمية / 2 / اثنان طن ونصف من المواد الإغاثية المتنوعة من (أرز ، سكر ، طحين ، برغل ،حمص  وغيرها) وتم توقيف صاحب المستودع المدعو (محمد . ز).

تم استدعاء دورية من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق لإجراء اللازم أصولاً بحق المقبوض عليهم، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔷فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يلقي القبض على ثلاثة أشخاص يتعاملون بغير الليرة السورية

ألقى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق القبض على ثلاثة أشخاص وهم يتعاملون بغير الليرة السورية في محلة المرجة بدمشق وهم المدعوين (خليل . ع) و(اياد . خ) و(فادي . خ) وضبط بحوزتهم مبلغ مالي وقدره / 250.000.000 / ل. س مائتان وخمسون مليون ليرة سورية ومبلغ / 24000 / أربعة وعشرين ألف دولار أمريكي، وضبط بحوزة المدعو (فادي) مسـ.دس حـ.ربي غير مرخص تمت مصادرته، وبتحري أجهزتهم الخليوية عثر فيها على محادثات تثبت تعاملهم بغير الليرة السورية، كما تم حجز سيارة نوعها (آزيرا) يستخدمونها في التنقل أثناء تسليم المبالغ.

تم إيداع المبالغ المالية المصادرة لدى مصرف سورية المركزي، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم لكشف باقي المتورطين في القضية.

🔷إصـ.ابة ستة أشخاص جراء حـ.ادث سير على طريق عام (حمص – دمشق)

تدهورت سائحة خاصة نوع (تويوتا لاند كروزر) لون ذهبي على طريق عام (حمص –دمشق) بعد كازية العباس بحوالي ٥٠٠ متر نتيجة السرعة الزائدة وعدم الانتباه من قبل السائق ما أدى إلى إصـ.ابة ستة أشخاص.

تابعونا على التلغرام

إقرأ أيضاً ..

زر الذهاب إلى الأعلى