Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

حوادث وفيات و سرقات ومخدرات وجرائم يومية

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

????اللاذقية: تم العثور على جثة رجل خمسيني من ضحايا المركب اللبناني الغارق قبالة شاطئ طرطوس قبل أيام.

????نشب حـ.ريق ضمن معمل معد لتصنيع إسفنج عازل للأنابيب البلاستيكية على طريق درعا القديم (حوش بلاس) شارع بور سعيد بريف دمشق نتيجة انفـ.جار أسطوانة غاز ضمن المعمل، و نتج عن الحـ.ريق وفـ.اة صاحب المعمل المواطن (عبد الرحمن . ج) وإصـ.ابة ولده المدعو (عدنان).

????القبض على شخصين في جرمانا أحدهما يدير شبكة مراهنات ويروج ألعاب (قمار) عبر الانترنت ويحول مبالغ بالدولار الأمريكي خارج القطر

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول وجود أشخاص يديرون لعبة ( قمار) عبر مواقع الانترنت لملاهي ليلية خارج القطر في مكتبهم الكائن بمحلة (جرمانا) بريف دمشق.

ومن خلال تقصي المعلومات ومراقبة المكتب المشتبه به ألقى فرع الأمن الجنائي في دمشق القبض على شخصين هما المدعوان (جورج . ر) و(سميح . خ) وبتحري المكتب وجد فيه خمسة أجهزة لاب توب يستخدمونها بلعبة القمار (الروليت)، ومبالغ مالية وقدرها أربعة عشر ألف دولار أمريكي، ومبلغ ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف ليرة سورية، وآلة عدّ نقود، وعدد كبير من سندات الأمانة ، وتبين أن المقبوض عليه (جورج) يقوم ببيع رصيد لهذه اللعبة التي تدار خارج القطر ثم تحويل الأموال ثمن الرصيد بالدولار الأمريكي خارج القطر بطرق غير قانونية.

تم إحضارهما مع المصادرات إلى مركز فرع الأمن الجنائي في دمشق ومازالت التحقيقات مستمرة معهما لإلقاء القبض على باقي المتورطين.

????القبض على عصـ.ابة تمتهن جـ.رائم السرقة وتعاطي المخدرات

تمكن مركز الأمن الجنائي في منطقة السلمية بريف حماة من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا جـ.رائم السرقة وتعاطي المخدرات وهم المدعوين (حاتم . ع) و(علاء . ق) و(حسين . ع)، وعثر بحوزة الأول على مسـ.دس حـ.ربي غير مرخص تم مصادرته، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصـ.ابة أشـ.رار تمتهن جـ.رائم السرقة وتحمل السـ.ـلاح في مدينة سلمية وريفها، وارتكابهم أكثر من خمسين حـ.ادثة سرقة للمنازل والمزارع والأمراس الكهربائية والمولدات وبطاريات السيارات والوقود من السيارات المركونة في شوارع المدينة، كما اعترفوا بتعاطي المواد المخدرة.

وبتدقيق وضعهم عثر بحق المقبوض عليه الأول على عدة طلبات وإذاعات بحث بجـ.رائم ( إطـ.ـلاق نـ.ار من بنـ.دقية حـ.ربية وإصـ.ابة شرطي، سرقة، صدم شخص والهروب) ومذكرة توقيف بجـ.رم الاغتـ.صاب ونشرة شرطية تتضمن سجنه / ٢٠ / سنة بجـ.رم الشروع التام بالقـ.تل.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

????توقيف مطلوب خطـ.ير في حماة بحقه أكثر من ( 20 ) طلب بجـ.رائم خـ.طف وسـ.لب وقـ.تل

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في حماة حول وجود مطلوب خطـ.ير بجـ.رائم الخـ.طف والسـ.لب والقـ.تل في منطقة السلمية بحماة وهو المدعو ( باسم . أ) ، توجهت دورية من الفرع المذكور، وقامت بإلقاء القبض عليه، وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه أكثر من / 20 / طلب بجـ.رائم منها ( تشكيل عصـ.ابة أشـ.رار وخـ.طف وسـ.لب وقـ.تل وخـ.طف مقابل فدية مالية وسـ.لب بقوة السـ.ـلاح، وبحقه حكم قضائي بالسجن المؤبد بجـ.رم خـ.طف بقصد طلب فدية، وبالتحقيق معه اعترف بأنه المقصود بالطلبات والجـ.رائم المذكورة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل.

????قسم شرطة باب السباع في حمص يلقي القبض على عصـ.ابة سرقة منازل

تمكن عناصر قسم شرطة باب السباع من إلقاء القبض على كل من (هشام . خ) و(غدير . خ) بالجـ.رم المشهود أثناء قيامهما بسرقة أحد المنازل بحي الورود ، وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بسرقة عدد من المنازل والأمراس الكهربائية من الشبكة العامة وعدادات المياه وأثاث إحدى المدارس بالاشتراك مع عدة أشخاص هم (زكريا . ج) و(نواف . س) و(احمد . ي) و(محيى . ا) و(غدير . ب) و(حيدر . ح) و(جعفر . ع) و(محمد . ا) و(عمار . ش) و(زين . ق) و(محمد . ا) ،حيث تم إلقاء القبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم من سرقات.

تم استرداد قسم من المسروقات وحجز سيارة نوع (هونداي) كانت تستخدم لنقل المسروقات وتم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديمهم إلى القضاء أصولاً.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى