Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

حوادث وفيات و سرقات ومخدرات وجرائم يومية

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

????العثور على جثة الشابة (ش . ح) في العقد الرابع من العمر عند الشاطئ المقابل للكورنيش البحري في مدينة طرطوس، و حادثة غرق الشابة ليس لها أي علاقة بحادثة غرق المركب اللبناني.

????وزارة النقل- الخطوط الحديدية: وفاة طفل وإصابة آخر جراء لعبهم على السكة الحديدية، تزامناً مع عبور قاطرة عند تلكلخ بريف حمص، حيث وقع الحادث خلال لعب وركض مجموعة من الصبية الى جانب القاطرة على السكة الحديدية تزامناً مع مرور القطار الذي استخدم سائقه وسائل التنبيه دون جدوى.

????حماة: توفيت سيدة عمرها 30 عاماً نتيجة صعق كهربائي أثناء غليها الحليب على طباخ ليزري في منطقة الصيادة شمال مدينة سلمية.

????كشف شبكة تمتهن تهريب الأشخاص خارج القطر بوثائق مزورة وتوقيف اثنين من أفرادها

من خلال قيام قسم شرطة المرجة في دمشق بالتحري عن معلومات وردت إليه بوجود عدة أشخاص بحوزتهم وثائق مزورة، وبتدقيق الوثائق الشخصية للمذكورين تبين أنها مزورة ، وتم إحضارهم إلى مركز القسم وبسؤالهم عن مصدر البطاقات العائلية المزورة اعترفوا بأن مصدرها هو شخص يدعى (احمد. م)، وبعد البحث والتحري تم إلقاء القبض عليه وتبين أنه أحد أفراد شبكة تمتهن تهريب الأشخاص خارج القطر بوثائق مزورة بالاشتراك مع أشخاص متوارين خارج القطر، وبدلالته تم مصادرة الأدوات المستخدمة في التزوير من منزله الكائن في حي الفحامة بدمشق، وبالتحقيق معه اعترف بأنه يستخرج ” بيانات شخصية ” للمواطنين المراد تسفيرهم عن طريق المدعو (سامر. د) والذي أُلقي القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وقيامه بذلك مقابل مبالغ مالية.

مازالت التحقيقات مستمرة حتى كشف جميع المتورطين في القضية وسيتم تقديمهما مع المصادرات إلى القضاء المختص.

????أسفر حادث اصطدام سيارة سياحية نوع مازدا خلال عبور قطار متجه من طرطوس إلى حمص عند معبر مجدلون البحر  عن 6 إصابات وأضرار مادية

 

????القبض على أشخاص يتعاملون بغير الليرة السورية

تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من توقيف خمسة أشخاص وهم المدعوين (جعفر. م) و(ملهم . ع) و(حسن . ع) و(نوار . ش) و(مازن . س)، وضبط بحوزتهم مبلغ خمسمائة وأحد عشر مليون ليرة سورية، ومبلغ ثلاثة عشر ألف وثلاثمائة وأربعون دولار أمريكي ومبلغ ألفين ريال سعودي، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على مزاولة مهنة الصرافة بدون ترخيص في السوق السوداء وتحويل الأموال بطريقة غير قانونية وتعاملهم بغير الليرة السورية.

تم حجز أربعة سيارات يستخدمونها في التنقل ونقل الأموال، كما عثر ضمن أجهزتهم الخليوية على محادثات تثبت تورطهم بتحويل الأموال بطريقة غير قانونية.

مازالت التحقيقات مستمرة معهم لكشف جميع المتورطين، وسيتم إيداع المبالغ المالية المصادرة لدى مصرف سورية المركزي، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

????القبض على شخص في حلب قام بسرقة خمسة عشر سيارة بواسطة مفتاح مطابق

تمكن قسم شرطة باب الفرج بحلب من إلقاء القبض على شخص ويدعى (محمد . ف) لإقدامه على سرقة خمسة عشر سيارة بواسطة مفتاح مطابق.

تم استرداد سيارتين، ومصادرة مفاتيح مطابقة وعدة خلع وفك يستخدمها في عمله.

نظم الضبط اللازم بحقه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى