Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

أخبار سوريّة هامّة من وكالة الآن الإعلامية

كل ما يخصّ سورية من الأخبار السياسية الاقتصادية

????وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تصدر نتائج مسابقة كلية الفنون الجميلة – الاختبار الثاني للعام الدراسي 2022 / 2023.

????وزارة التربية تتراجع عن قرارها بمنع التقدم لامتحانات الشهادة العامة بفرعيها العلمي والأدبي للطلاب المسجلين بمفاضلة التعليم المهني ما لم يحصل على الشهادة السنوية المهنية التي انتسب إليها.

????حصدت السينما السورية جائزتين في المهرجان اللبناني للسينما والتلفزيون في الدورة الحادية عشرة من المهرجان الذي انطلقت فعالياته في الرابع عشر من الشهر الجاري وحتى السابع عشر منه، وفاز الفيلمان الروائيان الطويلان “غيوم داكنة” إخراج أيمن زيدان وفيلم “الظهر إلى الجدار” إخراج أوس محمد وإنتاج المؤسسة العامة للسينما بجائزتي الإبداع.

????أعلن مركز المصالحة الروسي أن الجيش العربي السوري، خلال تصديه للهجوم الإسرائيلي الأخير، أسقط معظم الصواريخ باستخدام منظومات دفاع جوي روسية، وقال اللواء أوليغ إيغوروف، نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة: دمرت قوات الدفاع الجوي التابعة للجيش السوري صاروخين و6 قذائف جوية موجهة باستخدام منظومتي “بانتسير-إس-1″ و”بوك -إم2اي” الروسيتين.

????أصدر المكتب التنفيذي لمحافظة حماة منذ نحو ثلاثة أسابيع مضت قراراً يقضي برفع أجرة النقل الداخلي للسرافيس من 150 ليرة إلى 200 ليرة.

????الصحة: تسجيل 4 إصابات جديدة بكورونا وشفاء 13 حالة.

????فازت الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا) في مسابقة اتحاد وكالات أنباء حوض البحر الأبيض المتوسط (أمان) لأفضل خبر وأفضل صورة للفترة ما بين 2021-2022، وأعلن مجلس الإدارة في الاتحاد خلال اجتماعه عبر الانترنت عن اسم الفائز بمسابقة أفضل خبر للفترة ما بين 2021-2022 وهي المادة المكتوبة بواسطة الإعلامي محمد عماد الدغلي من الوكالة العربية السورية للأنباء بعنوان “السوريون أول من ابتكر الأختام في العالم” والتي تحدثت عن الأختام في العصور التاريخية القديمة كونها من أهم اللقى الأثرية التي يستنبط منها الباحث في علم الآثار معلوماته وعن سورية الأرض البكر لأقدم الأختام المكتشفة في العالم.

????ضبطت حماية المستهلك بحماة اليوم، نحو 350 كغ فستق عبيد في محمصة موالح بحماة، فيها حشرات حية وديدان، تم تنظيم ضبط بحق صاحبها المخالف وحجز الكمية المضبوطة ليصار إلى تسليمها لمؤسسة الأعلاف أصولاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى