Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

حوادث اليوم… لعبة كرة قدم تتحول لجريمة قتل و انتحار رجل في اللاذقية

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم 14 أيلول 2022؟
????جـ.ريمة قـ.تل بسبب خلاف أثناء لعب كرة قدم
تمكن فرع الأمن الجنائي بريف دمشق من إلقاء القبض على القـ.اتل (عبد الله . ش) وشريكه (مهند . ح) وذلك في حي الزاهرة بدمشق اللذان أقدما على قـ.تل المغدور (حسام . ع) بمدينة جرمانا بضـ.ربه بعصا خشبية على رأسه أثناء اللعب بكرة القدم وتواريهما عن الأنظار خلال هذه الفترة إلى محافظة دير الزور.
بالمتابعة تم استدراج المذكورين من قبل فرع الأمن الجنائي بريف دمشق إلى حي الزاهرة بمدينة دمشق وإلقاء القبض عليهما، تم إحضارهما إلى مركز الفرع وتبين أن سبب إقدامهما على قـ.تل المغدور هو خلاف أثناء اللعب بكرة القدم ضمن ملعب في مدينة جرمانا حيث أقدم المدعو (مهند) على الإمساك بالمغدور والسماح للمدعو (عبد الله) بضـ.ربه على رأسه.
التحقيقات مازالت مستمرة وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.
????حمص: العثور على جثة المواطن فايز نويعم 56 عاماً من أهالي بابا عمرو مقتولاً ومدفوناً ضمن حفرة في الأراضي الزراعية بحي جوبر، وفرع الأمن الجنائي بحمص يتابع التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة.
????انتحر رجل ثلاثيني صباح اليوم، جراء قيامه بإطلاق النار على رأسه أمام منزله في حي مشروع شريتح بمدينة اللاذقية، و قال مصدر طبي في المدينة، إن الشاب في العقد الرابع من العمر، والوفاة ناجمة عن طلق ناري في الرأس.
????توفي الشاب حامد بارودي نتيجة خطأ طبي، حيث دخل إحدى المشافي الخاصة في العاصمة دمشق بحالة تسمم، وتم إعطائه إبره أدّت إلى مفارقته الحياة، على الرغم من أن والدته قد قامت بإخبار الكادر الطبي أن ابنها لا يمكنه أخذ أدوية حساسية، وللأسف بعد إعطائه الإبرة أصبح بحاجة للصدمات الكهربائية، وجهاز الصدمات الكهربائية كان معطّل، مما أدى إلى وفاته، بحسب ماتداولت وسائل إعلامية.

????تمكن فرع مكافحة المخدرات في حلب من توقيف / 12 / شخص من متعاطي ومروجي مادتي الحشيش والحبوب المخدرة ضمن أحياء مدينة حلب، ومصادرة كمية كيلو ونصف من مادة الحشيش المخدر و( 509 ) خمسمائة وتسع حبات مخدرة نوع كبتاغون، وحبوب دوائية نفسية، وبنـ.دقية حـ.ربية نوع بومبكـ.شن، و( 900 ) طلـ.قة بنـ.دقية حـ.ربية، وبتدقيق وضع المقبوض عليهم تبين وجود عدة طلبات بحقهم بجـ.رائم مختلفة.

تم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء أصولاً.

????القبض على مجموعة من الأشخاص تروج لبيع قطع ولقى أثرية في طرطوس

ألقى عناصر فرع الأمن الجنائي في طرطوس القبض على مجموعة من الأشخاص تقوم بالترويج لبيع قطع ولقى أثرية.

وأوضح المقدم رامي يوسف من فرع الأمن الجنائي بطرطوس، أنه بعد ورود معلومات عن قيام شخصين بالترويج لبيع لقى وقطع أثرية وبعد التنسيق تم إلقاء القبض عليهما ومصادرة القطع التي كانت بحوزتهما، مضيفاً: إنه وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما وبالاشتراك مع أشخاص آخرين على المتاجرة بالقطع الأثرية حيث تم نصب الكمين اللازم لهم وإلقاء القبض عليهم وعددهم ستة أشخاص ومصادرة عدة قطع أثرية.

ولفت يوسف إلى أنه بعد الكشف على القطع التي تمت مصادرتها من هؤلاء الأشخاص من قبل اللجنة المختصة بمديرية الآثار والمتاحف تبين أنها قطع أثرية وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.

????شقيقان سرقا محل مجوهرات بمدينة جبلة في اللاذقية

ادعى لمركز الأمن الجنائي التابع لمديرية منطقة جبلة صاحب محل مجوهرات بسوق المقبي بإقدام مجهولين على الدخول لمحله وسرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي عن طريق الخلع والكسر.

نتيجة المتابعة والتحري وجمع المعلومات تمكن المركز من معرفة الفاعلين وإلقاء القبض عليهما وهما (نواف – د) مواليد ١٩٧٥، وتبين أنه صاحب محل دخان بالقرب من محل المدعي، وشقيقه (وضاح – د) مواليد ١٩٧٢، وهو من أرباب السوابق، وبالتحقيق معهما ومواجهتهما بالأدلة اعترفا بإقدامهما بعد التخطيط المسبق منذ عدة أيام على دخول محل المدعي ليلاً وكسر وخلع قفل المحل وسرقة المصاغ الذهبي ومبلغ مالي وذلك بالاشتراك مع شخص آخر متواري وقيام (وضاح) بإخفاء المسروقات ضمن منزله وبدلالته تم تحري المنزل واسترداد كامل المسروقات حيث قدرت قيمة المصاغ الذهبي بحوالي مائة وأربعون مليون ل. س وتمت مصادرة أدوات الخلع والكسر وتسليم المسروقات لصاحبها أصولاً ومتابعة البحث عن الشريك الثالث، وسيتم تقديمهما للقضاء المختص.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى