Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

خروج 100 حافلة على متنها 1485 إرهابياً من جوبر وزملكا وعربين وعين ترما باتجاه إدلب

غادرت مساء اليوم دفعة جديدة من الحافلات إلى إدلب تقل على متنها مئات الإرهابيين وعائلاتهم من بلدات عربين وزملكا وجوبر وعين ترما بهدف إعادة الأمن والاستقرار إلى هذه المناطق تمهيداً لعودة مؤسسات الدولة إليها.

فقد تم إخراج الدفعة السابعة من الإرهابيين عبر ممر عربين بـ 100 حافلة على متنها 4849 شخصاً بينهم 1485 إرهابياً من جوبر وزملكا وعربين وعين ترما في الغوطة الشرقية باتجاه إدلب بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري.

وعمد الإرهابيون في جوبر اليوم إلى تفجير مقرات لهم وأحد الأنفاق في وسط البلدة وذلك لإخفاء القرائن التي تدل على ارتباطاتهم بالدول والأنظمة الداعمة والممولة لهم والمعادية للسوريين ودولتهم.

ويأتي رضوخ الإرهابيين وخروجهم من بلدات وقرى الغوطة الشرقية نتيجة الانتصارات الكبيرة والمتسارعة للجيش العربي السوري في عملياته العسكرية الواسعة التي بدأها منتصف الشهر الماضي وتمكنه من قطع خطوط الإمداد والتنقل للتنظيمات الإرهابية في الغوطة إضافة إلى الضغط الشعبي من الأهالي الذين تعاونوا مع الجيش لدحر الإرهابيين عن مناطقهم ولاسيما في كفر بطنا وسقبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى