Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

وفيات بحوادث مختلفة و سرقات ومخدرات وجرائم يومية في سورية

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم


تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم 11 أيلول 2022؟

????شرطة القسم الجنوبي بطرطوس تعثر على طفلة ضائعة بعد ساعات من إبلاغهم بفقدانها

تقدم أحد المواطنين ويدعى (محمود ، هـ) إلى القسم الجنوبي بطرطوس حول فقدان ابنته الصغيرة (ماريا) تولد٢٠١٨ بشاطئ الأحلام بطرطوس أثناء لعبها على الشاطئ.

حيث باشرت دوريات من القسم الجنوبي بطرطوس وفرع الأمن الجنائي وبمتابعة من قائد شرطة محافظة طرطوس بالبحث عنها حيث تم العثور عليها بمنطقة شاطئ عمريت وبسؤال الطفلة بحضور والدها تبين أنها تاهت على الشاطئ ولم تعلم طريق العودة.

تم تسليم الطفلة إلى والدها أصولاً.

????تدهورت سيارة بيك أب نوع (تويتا) على أوتوستراد (حمص ــ طرطوس ) غربي جسر الزارة.

وبحسب وزارة الداخلية، على الفور توجهت دورية من مركز شرطة الطرق العامة في تلكلخ إلى مكان الحادث وتبين أن السيارة المذكورة تحوي كمية كبيرة من المواد المخدرة فتم استدعاء دورية من فرع مكافحة المخدرات وفرع المرور وشرطة منطقة تلكلخ، وتم توقيف المدعو (حسام الدين . ذ) ومصادرة المواد المخدرة والتي كانت مخبأة ضمن أكياس كبيرة مع ثلاث قنابل ومخازن بندقية حربية.

ولفتت إلى انه وبالتحقيق الأولي مع المذكور (حسام الدين) تبين أنه كان برفقة شقيقه ( سموءل ) الذي فارق الحياة نتيجة تدهور السيارة، وتم إحضار المصادرات مع المقبوض عليه إلى مركز فرع مكافحة المخدرات.

كما بينت الوزارة أن كمية المواد المخدرة المصادرة بلغت 1970 ألف وتسعمائة وسبعين كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر و 3.270.000 ثلاثة ملايين ومائتين وسبعون ألف حبة كبتاغون مخدرة.

و التحقيقات ما زالت مستمرة مع المقبوض عليه لكشف جميع لمتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

????حماة: طواقم الدفاع المدني تنتشل 4 جثث مجهولة الهوية في منطقة لحايا بالريف الشمالي.

????وفـ.اة شاب بالعقد الثاني من العمر إثر تعرضه لحـ.ادث سير في حلب

ذكرت وزارة الداخلية، أنه عند الساعة الثانية والعشرين من تاريخ 10 / 9 /2022 اصطدمت مركبة خاصة نوع جيب  GMC  بشاب بالعقد الثاني من العمر في محلة طريق الباب مفرق الحلوانية، تم إسعاف الشاب من قبل السائق إلى مشفى البيان وتبين أنه تـ.وفي عقب الحـ.ادث، ولاذ بالفرار بعدها.

حضرت دورية من قسم التحقيق بفرع مرور حلب وتم حجز المركبة أصولاً ، ومن خلال المتابعة وإجراء التحقيقات تم التعرّف على هوية السائق وتوقيفه.

تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

????فرع مرور حمص يضبط 40 آلية مذاع البحث عنها ومخالفة خلال شهر آب لعام 2022

تمكن فرع المرور في حمص من ضبط / 40 / سيارة مخالفة ومذاع البحث عنها بجـ.رائم متنوعة:

– / 6 / مركبات مطلوبة بجـ.رم سرقة.

– / 4 / مركبات مطلوبة بحجز تنفيذي.

– / 8 / مركبات مطلوبة بجـ.رم تزوير.

– / 18 / مركبة مطلوبة بإذاعات بحث مختلفة.

– / 4 / دراجات نـ.ارية مسروقة.

تم تنظيم الضبوط اللازمة بحق المركبات المخالفة وتوقيف سائقيها وتقديمهم إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى