Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

حوادث اليوم… كشف ملابسات جـ.ريمة حصلت في منطقة السيدة زينب بريف دمشق

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم 9 أيلول 2022؟

????كشف ملابسات جـ.ريمة حصلت في منطقة السيدة زينب بريف دمشق

وقعت جـ.ريمة قـ.تل في منطقة السيدة زينب، حيث دخل شخصين مجهولين لمنزل عائلة بقصد السرقة وقاما بطعـ.ن الأم وولديها عدة طعـ.نات حتى فارق أحدهما الحياة متأثراً بإصـ.اباته.

وعلى الفور أرسلت دورية من شرطة ناحية ببيلا ومركز شرطة السيدة زينب ومركز الأمن الجنائي في السيدة زينب إلى المنزل المذكور، وتم نشر الدوريات في المنطقة المجاورة للمنزل بحثاً عن القـ.اتل حيث تم العثور عليه مختبئاً داخل منزل مهجور وعليه آثار دمـ.اء وتبين أنه يدعى (حسين . ج).

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص يدعى (هادي . ش) على طعـ.ن المذكورين بعد دخولهما إلى المنزل بالاتفاق مع صديقته المدعوة (ريم . ب) ابنة المصـ.ابة، والتي قامت بتسهيل دخولهما إلى المنزل من خلال ترك الباب مفتوح ووضع مادة منومة لوالدتها وشقيقيها في العصير، وذلك من أجل السرقة،حيث استيقظت الأم أثناء قيامهما بالسرقة وبدأت بالصراخ عليهما فأقدما على طعـ.نها عدة طعـ.نات وعندما استيقظ ابنها (وائل) على صوت الصراخ قاما بطعـ.نه عدة طعـ.نات أيضاً وتشـ.اجرا مع شقيقه (جود) وأقدما سويةً على طعـ.نه بأنحاء مختلفة من جسده عدة طعـ.نات ثم هربا بمساعدة المدعوة (ريم)، والتي أُلقي القبض عليها وعلى المدعو (هادي . ش)، وبالتحقيق معهما اعترفا بما ذكر.

تم مصادرة أدوات الجـ.ريمة، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

???? القبض على ثلاثة من مروجي المخدرات أحدهم يحمل حزام قنـ.ابل

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية حول وجود مطلوب خطـ.ير يقوم بترويج المواد مخدرة ويحمل حزام على خصره يحتوي على قنـ.ابل، فتم إعداد كمـ.ين للتعامل معه بحذر حفاظاً على سلامة المواطنين بالشارع العام، ومن خلال المراقبة الدقيقة تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض عليه في حي الزراعة وكان يحمل حزام أسود حول خصره يحوي خمسة قنـ.ابل مع صواعـ.قها، تم مصادرتها إضافةً لحقيبة يحملها على ظهره عثر ضمنها على (سبعة وعشرون كف حشيش مخدر ــ مـ.وس كباس ــ سبعة وستون حبة كبتاغون ــ قطع حشيش صغيرة ــ دفاتر سجائر للف الحشيش المخدر)، وبتدقيق وضعه تبين وجود عدة طلبات وإذاعات بحث بحقه بجـ.رائم تعاطي وترويج الحشيش المخدر وحيازة أسلـ.حة حـ.ربية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ترويج كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر بالاشتراك مع أشخاص متوارين منهم المدعو (ع . ف) وحدث يدعى (م . ح) مواليد ٢٠٠٦، واللذان أُلقي القبض عليهما وتم مصادرة دراجة نـ.ارية مهربة كانت بحوزة المدعو (علي) وبتحري صندوق مركب على الدراجة عثر فيه على حقيبة سوداء تحوي مواد مخدرة وهي (ثمانون حبة كبتاغون وسجائر للف الحشيش المخدر وحبوب دوائية مخدرة) ومبلغ مالي وقدره ثلاثمائة وأربعون ألف ليرة سورية، وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه عدة طلبات بجـ.رم تعاطي وترويج مادة الحشيش المخدر، وضبط بحوزة المدعو (محمد) حقيبة سوداء تحوي كمية من مادة الحشيش وحبوب الكبتاغون ومـ.وس كباس وقبضة حديدية، وتم مصادرة المضبوطات، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على ترويج المخدرات.

مازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة لكشف باقي المتورطين في القضية، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى