Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صيفي عادي

تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل والجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية خفيفة من المطر فوق المرتفعات الساحلية، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

ليلاً: تكون الأجواء لطيفة بشكل عام مع نسبة رطوبة مرتفعة في المناطق الجنوبية والغربية والساحلية والجبلية مع احتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الجبلية وأجزاء من منطقة القلمون.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية في معظم المناطق بينما تكون شمالية غربية في المناطق الشرقية والبادية معتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز الـ 55 كم/سا أحياناً.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الخميس 08 /09/2022م: تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل طفيف لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل والجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 09 /09/2022م: توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية، والجو صيفياً عاديا بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

التحذيرات:

عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خاصةً خلال وقت الذروة.

تجنب اشعال الحرائق في المناطق الحراجية والزراعية لسهولة انتشار الحرائق في الأجواء الحارة.

انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق الداخلية بسبب الأجواء السديمية المغبرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى