Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

حوادث وفيات و سرقات وجرائم يومية في سورية

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم 5 أيلول 2022؟

????توفيت أم وطفلها، جراء دهسهما بسيارة على أوتوستراد الثورة في مدينة اللاذقية.

????كشفت مديرة المشفى الحكومي في اللاذقية الدكتورة سهام مخول،عن وفاة ستيني جراء تناول السمك أمس الأحد،وقالت: إنه ورغم التحذيرات من التحسس جراء تناول الأسماك، فإن بين 15 إلى 20 حالة تحسس تصل للمشفى يومياً، وأضافت أن بعضها يكون خطير يصل للصدمة التحسسية كما حدث مع الستيني.

????ضبط (24) كغ من الحبوب المخدرة المصنعة على شكل صحون فخارية

بعد ورود معلومات الى فرع مكافحة المخدرات في دمشق حول قيام تاجر مخدرات بنقل كمية كبيرة من الحبوب المخدرة من خلال إخفاء الكمية ضمن صحون فخارية.

ومن خلال المراقبة الدقيقة تمكن الفرع المذكور من ضبط الحبوب المخدرة، وإلقاء القبض على تاجر المخدر وهو يقوم بمحاولة نقل الكمية المذكورة، وتبين أنها عبارة عن حبوب من مادة الكبتاغون المخدر مطحونة ومصنعة على شكل صحون فخارية مغلفة بلاصق بلون بني.

تم استخراج المواد المخدرة من هذه الصحون وتبين أن كميتها / 24 / أربعة وعشرين كيلو غرام من حبوب الكبتاغون المخدرة، وبالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بإقدامه على الاتجار بالحبوب المخدرة ومحاولة نقلها بعد إخفائها ضمن صحون فخارية.

تم مصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم، المزيد على الرابط التالي: https://fb.watch/fm0Ml84wuy/

????راعي أغنام في حمص يتعرض لعملية سـ.لب، وفرع الأمن الجنائي يسترد معظم الأغنام المسروقة

راجع فرع الأمن الجنائي في حمص راعي أغنام مدعياً تعرضه لعملية سـ.لب بقوة السـ.ـلاح من قبل شخص متواري يدعى (ع . ي) حضر إليه برفقة شخص يدعى (ق . ف) على متن دراجة نـ.ارية وقاما بإطـ.ـلاق عدة عيارات نـ.ارية بالهواء وسـ.لبه أغنامه والتي يقدر عددها / 297 / رأس غنم عائدة له ولأشخاص آخرين كما سـ.لبوه جواله وبطاقته الشخصية.

على الفور تم إرسال دوريات من كتيبة حفظ النظام وفرع الأمن الجنائي إلى مكان الحـ.ادثة وبدلالة الراعي تم تحري منزل المتهم وتبين أنه لاذ بالفرار خارج القرية وتم العثور على جعـ.بة و بداخلها قنـ.بلة ومخـ.زنين سعة ثلاثون طلـ.قة عيار ( 7.62 ) مم وثمانية عشر طلـ.قة لبنـ.دقية صيد، كما عثر على دراجة نـ.ارية مهربة بدون لوحات، وتم استرداد عدد من رؤوس الأغنام كانت مخبأة ضمن بيوت مهجورة في القرية وبلغ عددها 287 رأس غنم.

تم تسليم الأغنام إلى أصحابها أصولاً، ومصادرة الذخـ.يرة والدراجة النـ.ارية، ومازال بالبحث مستمراً عن المذكورين.

????قامت إدارة الأمن الجنائي بإلقاء القبض على عدة أشخاص من أصحاب مكاتب وشركات لإقدامهم على التعامل بغير الليرة السورية والعمل بالحوالات بصورة غير مشروعة ،حيث تم مصادرة مبالغ مالية بعملات مختلفة وهي ( ٣٠٠ مليون ليرة سورية- ٢٦١٠٠ دولار أمريكي- ١٣٢٠٠يورو- ٢٨٠٠ ريال- ٢٠٠٠درهم- ١٠٠٠ دينار)،التحقيقات جارية لإلقاء القبض على باقي المتورطين ،نظم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء أصولاً.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى