Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

درجات الحرارة أعلى من معدلاتها و الجو صيفي حار في كافة المناطق

السبت والاحد 03-04/09/2022م: تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /4-7/ درجات مئوية باستثناء المنطقة الشرقية والبادية تكون أعلى من معدلاتها بحوالي /6-8/ درجات مئوية ،ويستمر الجو صيفياً حاراً في كافة المناطق مع فرصة بقاء ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر فوق مرتفعات القلمون، وسديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على المناطق الغربية والجنوبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: متقلبة الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة السبت، تصبح الاحد جنوبية غربية في أغلب المناطق باستثناء المنطقة الشرقية والبادية وتكون بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين 05/09/2022م: تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاُ مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /3-6/ درجات مئوية في معظم المناطق ،والجو صيفياً حاراً، وسديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على المناطق الغربية والجنوبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: جنوبية غربية في أغلب المناطق باستثناء المنطقة الشرقية والبادية وتكون بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تثير الغبار في المناطق الشرقية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

التحذيرات:

عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خاصةً خلال وقت الذروة.

عدم اشعال الحرائق في المناطق الحراجية والزراعية لسهولة انتشار الحرائق في الأجواء الحارة.

عدم ترك المواد القابلة للاحتراق في الأماكن المغلقة معرضة بشكل مباشر لأشعة الشمس.

انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق الداخلية بسبب الأجواء السديمية المغبرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى