Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

ذروة الموجة الحارة حتى يوم السبت ونهايتها منتصف الأسبوع القادم

الحالة الجوية المتوقعة خلال أسبوع

الخميس وحتى الأحد 01 – 04 /أيلول/2022م:تميل درجات الحرارة للانخفاض بشكل طفيف على المناطق الغربية والجنوبية، مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو/3ـ6/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، والجو صيفياً حاراً جداً في أغلب المناطق مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر خاصة في المنطقة الوسطى والقلمون، وسديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على المناطق الغربية والجنوبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً تتجاوز عند الهبات 55كم/سا يوم السبت والأحد بعد الظهر تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين وحتى الخميس 05-08/أيلول/2022م: تميل درجات الحرارة للانخفاض بشكل تدريجي مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل والجو حاراً بين الصحو والغائم جزئياً مع فرصة لهطل زخات متفرقة في المناطق الشمالية الغربية والساحلية يوم الأربعاء والخميس، وسديمياً حاراً جداً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة خاصة على المناطق الغربية والجنوبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية في معظم المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة خلال ساعات بعد الظهر والمساء، بينما تكون شرقية معتدلة في المناطق الشرقية والبادية مثيرة للغبار يوم الأربعاء.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

التحذيرات:

عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصةً خلال وقت الذروة.

تجنب اشعال الحرائق في المناطق الحراجية والغابات لسهولة انتشارها في الأجواء الحارة.

عدم ترك المواد القابلة للاحتراق في الأماكن المغلقة معرضة بشكل مباشر لأشعة الشمس.

انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق الداخلية بسبب الأجواء السديمية المغبرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى