Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

حوادث وفيات و سرقات وجرائم يومية في سورية

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم 31آب 2022؟

????ادعت إحدى السيدات لقسم شرطة الشيخ ضاهر في اللاذقية بفقدان مصاغ ذهبي من منزلها وسرقته من قبل شخص مجهول، وبعد جمع المعلومات حصر قسم الشرطة المذكور الشبهة بالمدعو (فادي . د) وقام بإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة المصاغ الذهبي من المنزل المذكور كونه على معرفة مسبقة بأصحابه وكان يتردد إليه للقيام بمساعدتهم ببعض الأعمال المنزلية، وأثناء وجوده بالمنزل عثر على مصاغ ذهبي فقام بإخفائه ضمن ملابسه بعد مغافلتهم وتابع عمله معهم ، وبدلالته تم استرداد كامل المصاغ الذهبي وسلم إلى صاحبته أصولاً.

وفي سياق آخر تمكن القسم المذكور خلال الشهر الجاري من إلقاء القبض على عدة أشخاص سرقوا منزلين الأول في حي (شارع 8آذار) قامت بسرقته خادمتين تعملان به بواسطة مفتاح مطابق، حيث سرقتا مبلغ ستة ملايين ليرة سورية ومصاغ ذهبي وتم استرداد كامل المصاغ وقسم كبير من المبلغ المالي، والمنزل الثاني في حي (الريجة القديمة) قام بسرقته ثلاثة أشخاص دخلوا إليه عن طريق إحدى النوافذ كونهم يقطنون بنفس البناء، حيث سرقوا مبلغ ( 80 ) مليون ليرة سورية،ثم قاموا بشراء مواد مخدرة بجزء منه وتم استرداد قسم آخر من المبلغ، وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بما نسب إليهم وتم تقديم الجميع إلى القضاء المختص.

????أقدمت على طـ.عن خالتها عدة طعنات بالسكين وقـ.تلها بالاشتراك مع ابنة المغدورة بحجة طرد الجن من جسدها

في التفاصيل، عند الساعة الخامسة فجراً من تاريخ 30/8/2022 ورد إخبار إلى فرع الأمن الجنائي بريف دمشق بوجود جـ.ثة لأمرأة بالعقد السادس من العمر مقـ.تولة ضمن أحد المنازل في ناحية كفربطنا بريف دمشق.

توجهت دوريات من الفرع مع الأدلة الجنائية وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي إلى المكان لمتابعة حيثيات الجـ.ريمة وإجراء التحقيقات اللازمة.

ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي بريف دمشق من التوصل إلى هوية الفاعلتين وهما ابنة شقيقة المغدورة المدعوة (ف ،أ) تولد 1998 وابنة المغدورة المدعوة (ب ،ج ) تولد 2001، وتم إلقاء القبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفتا بقيامهما بطـ.عن المغدورة ( ربيعة ، ا ) عدة طعنات بالسكاكين وقـ.تلها بحجة طرد الجن من جسدها.

تم مصادرة أدوات الجـ.ريمة وما زالت التحقيقات مستمرة وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص لتنالا جزائهما العادل.

????غرق شاب من مواليد 1992، أثناء نزوله للسباحة بوادي قنديل في ريف اللاذقية.

????دمشق: إصابة شخص جراء حريق ضمن سيارة بمنطقة المزة أوتستراد -دخلة الفارابي-.

????أصيب 7 أطفال اليوم بحالات تسمم نتيجة تناولهم حلويات فاسدة قاموا بشرائها من أحد المحال في مدينة دير الزور.

????انتحر شاب وفتاة في قرية الجرذي بريف دير الزور الشرقي لرفض ذويهما تزويجهما، وقالت مصادر محلية إن فتاة من سكان القرية أقدمت على الانتحار بعد رفض ذويها تزويجها ممن تحب، وقرارهم تزويجها رجلاً آخر من خارج القرية، كان قد سبق له الزواج مرتين، و استخدمت الفتاة بندقية أحد أشقائها لإطلاق النار على نفسها ما أدى لوفاتها فوراً، وقبل خروج جنازتها من منزل ذويها أقدم الشاب صالح حيان العياش على الانتحار بإطلاق النار على نفسه من مسدس حربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى