رجال أعمال: المعرض مثل فرصة مهمة للتواصل بين المستهلك والتاجر-فيديو

أكد عدد من رجال الأعمال وأصحاب المنشآت الصناعية والتجارية والخدمية المشاركة في الدورة التاسعة والخمسين لمعرض دمشق الدولي أن المعرض مثل فرصة مهمة للتواصل بين المستهلك والتاجر بهدف تطوير المنتج وعقد الصفقات التجارية.

وفي تصريح لمندوبة سانا بين رجل الأعمال المهندس عصام أنبوبا صاحب الشركة الرباعية للصناعات الغذائية والزراعية بحمص أن مشاركتهم بالمعرض تأتي بهدف تأكيد وجودهم في الأسواق مبينا أن المعرض فرصة مهمة للتصدير.

بدوره أشار مصطفى صوان مدير مبيعات شركة العز التي تعمل في مجال المواد الغذائية إلى أن الهدف الأساسي لمشاركتهم بالمعرض التعريف بشركتهم والتواصل مع الشركات العارضة وشرائح المجتمع السوري مبينا أن الإقبال على المعرض فاق التوقعات حيث أبرمت الشركة عددا من العقود مع الشركات المحلية والأجنبية.

من جهته رأى مستشار التطوير الاقليمي الاستراتيجي لشركة الدرة العالمية للصناعات الغذائية محمد كيكي أن المعرض دليل على أن عجلة الانتاج بدأت بالدوران ودخلت سورية مرحلة التعافي لافتا إلى أن الشركة عملت خلال المعرض على توطيد علاقاتها مع الزائرين والوفود المشاركة وعقدت عددا من الصفقات التجارية.

بدورها كانت شركات الشحن ونقل البضائع حاضرة في المعرض لتقديم الخدمات والتسهيلات للصناعيين والتجار حيث بين كمال فندي من شركة كيشور للنقل أن الشركة استمرت خلال الأزمة بتقديم خدماتها في شحن البضائع من سورية وإلى كافة أنحاء العالم معتبرا أن المعرض شكل فرصة لتوقيع العقود والصفقات فيما أشارت جولي خضور مسؤولة قسم التصدير في الشركة بحلب إلى أن المعرض أتاح المجال للتواصل مع الشركات النسيجية والكيميائية والغذائية حيث تم التوقيع على عدد من الصفقات معها.

إقرأ أيضاً ..

زر الذهاب إلى الأعلى